النصر السعودي يطالب بسرعة اتخاذ القرار في قضيتي حمدالله وكنو

كتب : إسراء أشرف

الأربعاء، 08 يونيو 2022 04:42 م

shareicon

مشاركه

كنو - حمدالله

كنو - حمدالله

أرسلت إدارة نادي النصر السعودي، خطابين إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ومركز التحكيم الرياضي السعودي، تطالب فيهما بسرعة اتخاذ القرار في قضيتي عبدالرزاق حمدالله ومحمد كنو.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، تلقت خطابًا من إدارة نادي النصر، تطلب فيه سرعة البت بقضية الشكوى ضد عبد الرزاق حمد الله لاعب اتحاد جد وناديه، كذلك تلقى مركز التحكيم الرياضي السعودي خطابًا مماثلًا، يطالب فيه بالبت في قضية محمد كنو، لاعب الهلال.

وأشارت "الرياضية" إلى أن النصر تقدم أيضًا باستئناف ضد قرار الغرامة المالية في قضية محمد كنو بعد توقيعه لناديين، وتم تحديد المحكمين الثلاثة فيها، لكن لم تحدد بعد مواعيد الجلسات الخاصة بالنظر في القضية تحت قبة مركز التحكيم الرياضي، أعلى درجات التقاضي بالشأن الرياضي في البلاد.

وكان النصر قد تقدم بشكوى ضد اتحاد جدة والمدير التنفيذي حامد البلوي، والمهاجم عبد الرزاق حمد الله، بتهمة تحريض اللاعب على فسخ عقده، والتفاوض معه أثناء سريان عقده مع "العالمي" لكن حتى الآن لم يصدر أي قرار في هذه الواقعة.

أما كنو فقد تم إيقافه 4 أشهر من قبل غرفة فض المنازعات، مع منع ناديه الهلال من التسجيل فترتين متتاليتين، مع إلزامهما بدفع 27 مليون ريال لنادي النصر، تمثل قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، الذي وقَّعه مع العالمي، يناير الماضي، بعد دخوله الفترة الحرة.