جلسة بين إدارة المعادي واليخت مع مدرب فريق السيدات

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 09 يونيو 2022 05:00 ص

shareicon

مشاركه

الجهاز الفنى للمعادي واليخت

الجهاز الفنى للمعادي واليخت

يعقد مجلس إدارة المعادي واليخت برئاسة إبراهيم شلباية خلال الساعات القليلة، جلسة خاصة مع عبد الرحمن عايد المدير الفني لفريق كرة القدم النسائية بالنادي بعد انتهاء منافسات الموسم الكروي 2021-2022 للسيدات، والتي حقق المدرب خلاله طموحات ورغبات إدارة ناديه.

ويستعرض عبد الرحمن عايد خلال الاجتماع المقرر عقده بحضور أحمد عبد الجواد المدير الإداري لقطاع الكرة بالنادي، ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية خاصة بعدما نجح في الوصول إلى نهائي كأس مصر واحتلال الوصافة، وحصد المركز الرابع في ترتيب الدوري العام.

ومن المقرر أن يعرض المدير الفنى على مسؤولي ناديه خلال الجلسة، احتياجات الفريق للفترة المقبلة بعدما وعدت الإدارة المدير الفني الشاب، بتلبية متطلباته وإبرام عدد من الصفقات السوبر له، خلال الموسم المقبل من أجل البقاء وسط الكبار ومزاحمة أندية القمة.

وحقق فريق المعادي واليخت بقيادة مدربه الشاب إنجاز كبير، للمرة الأولى في عمر النادي وهو الدخول وسط الكبار والبقاء داخل المربع الذهبي، بالإضافة للوصول إلى نهائي مسابقة كأس مصر في المشاركة الأولى للفريق في تاريخ البطولة.

ويتكون الجهاز الفني للمعادي من عبد الرحمن عايد مدير فني وعزة أبو الخير مدرب، ومحمود ثاقب مدرب حراس وابتهال عبد العال طبيب، وجمال حسين مدير إداري ومحمود عصام إداري.