وكيلة موسيماني: العقد الجديد تم توقيعه.. علاقتنا مع الأهلي ليست عدائية

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 08 يونيو 2022 08:24 م

shareicon

مشاركه

موسيماني وزوجته

موسيماني وزوجته

أكدت وكيلة أعمال المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مويرا أن العقد الجديد مع النادي الأهلي تم توقيعه خلال الأشهر الماضية وتم الإعلان عنه بشكل رسمي.

وعلقت مويرا على علاقة موسيماني مع النادي الأهلي عبر قناة "Newzroom Afrika": "لقد وقعنا بالفعل على تمديد العقد مع النادي، وتم الإعلان عنه عبر الموقع الرسمي خلال شهر مارس الماضي".

واستكملت زوجة بيتسو موسيماني: "علاقتنا مع النادي الأهلي ليست عدائية إطلاقًا، هم يحترمون المدير الفني ونحن سعداء بالفرصة التي حصلنا عليها مع فريق بهذا الحجم".

وعبرت وكيلة موسيماني عن تعجبها من الآراء السلبية المستمرة: "ما نراه هو وجود سلبية مستمرة، ولكن هذه السلبية ليست من كل جماهير الأهلي ووسائل الإعلام حتى نكون منصفين".

وواصلت مويرا حديثها عن موسيماني: "نتفهم أنه من الطبيعي أن الجميع لن يتفق على العمل الذي يقوم به الشخص، لكن ما يقلقنا هو أن هناك البعض يُصور بأن موسيماني شخص عديم الفائدة مع الفريق".

واختتمت زوجة موسيماني تصريحاتها: "نحن نقول بأن الأرقام هي من تتحدث عن نفسها، لقد قام بعمل رائع خلال 20 شهرًا وفقط خسر 9 مباريات مع الأهلي".

وكان النادي الأهلي قد حقق بطولتي دوري أبطال إفريقيا في الموسمين الماضيين رفقة بيتسو موسيماني، قبل خسارة نهائي الموسم الجاري على يد الوداد المغربي بهدفين دون رد.