برناردو سيلفا يحدد موقفه من الانضمام إلى برشلونة

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 09 يونيو 2022 03:21 م

shareicon

مشاركه

برناردو سيلفا

برناردو سيلفا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن إمكانية انتقال البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب وسط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى صفوف نادي برشلونة بداية من الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف القلعة الكتالونية.

انضم برناردو سيلفا إلى مانشستر سيتي في صيف 2017، قادمًا من موناكو، ويرتبط اللاعب بعقد مع السيتي حتى 30 يونيو 2025.

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن برناردو سيلفا، بات هدف رئيس إلى تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، وذلك في حالة رحيل فرينكي دي يونج، لاعب الوسط خلال الصيف الجاري.

أشار التقرير إلى أن برناردو سيلفا، متحمس أيضًا لبدء مغامرة جديدة في برشلونة، وبالتالي ينتظر تحرك نادي البارسا لضمه من مانشستر سيتي، خورخي مينديز، وكيل اللاعب، تحدث مع برشلونة بالفعل في عدة مناسبات، وكان آخرها بالأمس خلال زيارة الوكيل البرتغالي لبرشلونة. 

أوضحت الموندو أن برناردو سليفا يعرف اهتمام نادي برشلونة بالحصول على خدماته، يتفهم اللاعب البرتغالي الدولي أن برشلونة هو من يجب أن يتخذ الخطوة ويقدم أولاً عرضًا للسيتي لتقييمه في اجتماع الأسبوع المقبل.

يذكر أن برناردو سيلفا، لديه نقطة ضعف في برشلونة لأنه كان معجبًا به منذ أن كان طفلاً، كان ديكو أحد لاعبي كرة القدم المفضلين لديه في المنتخب البرتغالي وفريق برشلونة وإشاراته اللاحقة كانت تشافي هيرنانديز نفسه وأندريس إنييستا.