مران الزمالك ..مشاركة شيكابالا وحفني ..وتأهيل حازم والمثلوثي واوناجم

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 09 يونيو 2022 06:01 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

 

شارك أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

وكان أيمن حفني خضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتجهيزه للمباريات المقبلة.

وشارك صانع ألعاب الفريق في التدريبات البدنية والفنية بصورة طبيعية خلال مران اليوم، استعدادا للمباراة المقبلة.

وفي نفس الوقت انتظم محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، في التدريبات الجماعية  بصورة طبيعية خلال مران اليوم في جميع الفقرات مع باقي زملائه لتتأكد جاهزيته للمباريات المقبلة.. 

وكان شيكابالا خضع لبرنامج تأهيلي خاص في الفترة الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزة للمباريات المقبلة، بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية مما تسبب في غيابه عن الفريق خلال المباريات السابقة.

وفي سياق متصل أدى حازم إمام ومحمد أوناجم ثنائي الفريق تدريبات تأهيلية وعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، ولم يشارك حازم إمام ومحمد أوناجم في التدريبات الجماعية المقامة حاليًا بقرار من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بالتنسيق مع الجهاز الفني في ظل تعرضهما للإصابة خلال مباراة المصرية للاتصالات الودية.

ويعاني حازم إمام من إصابة بشد عضلي، في حين يعاني محمد أوناجم من إصابة بكدمة في القدم. .

ويحرص الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة ،  على إجراء فحوصات بشكل مستمر للثنائي للاطمئنان على حالتهما  .

وواصل التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن البرنامج التأهيلي الموضوع له، وخاض اللاعب  جانبا من التدريبات التأهيلية بملعب النادي، تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، قبل أن يستكمل اللاعب باقي برنامجه التأهيلي داخل صالة الجيمانيزيوم.

ويعاني الظهير التونسي من إصابة بالتواء في الكاحل، تسبب في غيابه عن المباريات الأخيرة.

وفي سياق متصل قام البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بتقسيم لاعبي الفريق لمجموعتين من أجل خوض فقرة فنية خلال مران اليوم، وركز المدرب  خلال هذه الفقرة على جمل فنية خاصة بخطة اللعب، استعدادا للمواجهة المقبلة، وكذلك تحركات وأدوار بعض اللاعبين داخل المستطيل الأخضر. 

و حرص فيريرا على الحديث مع أكثر من لاعب من أجل توجيه تعليمات خاصة لتنفيذها.

وشهدت المران  إجراء تقسيمة قوية بين فريقين وحرص الجهاز الفني خلال التقسيمة التي أقيمت بطول الملعب ، على تدريب اللاعبين على تنفيذ الجمل الخططية التي تم التدريب عليها خلال مران اليوم.

و شهدت التقسيمة تألق كل من المغربي أشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم "أوباما" وعمر السعيد ومحمد عبدالغني ، بجانب حارس المرمي محمد عواد، كما ظهر اللاعبون الشباب، يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر وسيد عبدالله نيمار  وحسام عبد المجيد بصورة جيدة.
 
ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها يوم ١٣ يونيو الحالي ضمن مواجهات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر