مران الزمالك .. تأهيل أوناجم والمثلوثي ..وفقرة خاصة للتدريب على ركلات الجزاء

كتب : الخطيب جمال

السبت، 11 يونيو 2022 07:18 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

 خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية، خلال المران الجماعي للأبيض اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت الفقرة تركيز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على رفع الحالة البدنية لجميع اللاعبين، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة، قبل خوض فقرة بدنية بالكرة وبدونها.

وواصل محمد أوناجم وحمزة المثلوثي ثنائي الفريق البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق، وخاض أوناجم والمثلوثي مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم بالنادي، ثم خاضا فقرة خفيفة بالجري حول الملعب بالكرة.

وقسم الجهاز الفني للفريق اللاعبين إلى ثلاث مجموعات خلال المران، وركز الجهاز الفني للفريق على تدريب  اللاعبين على التمرير السريع والضغط على المنافس واسترجاع الكرة ثم بداية الهجمة مرة أخرى.

و حرص أسامة نبيه المدرب العام للفريق على منح اللاعبين بعض التعليمات خلال هذه الفقرة، وخاض لاعبو الزمالك تقسيمة قوية، شهدت تركيز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تنفيذ اللاعبين بعض الأفكار الفنية قبل مواجهة الداخلية.

 وظهر الرباعي، محمود عبد الرازق شيكابالا، ومحمد عبد الشافي ومحمد عواد ويوسف أوباما بشكل طيب خلال التقسيمة.

,‏خاض لاعبو ال الزمالك فقرة تدريبات خاصة لتسديد ركلات الجزاء، خلال المران الجماعي اليوم السبت، وشهدت الفقرة التي أشرف عليها الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا مشاركة عدد كبير من لاعبي الفريق في تصويب ركلات الجزاء على مرمى محمد عواد.