قائمة الأهلي لمواجهة المصري بالسلوم.. عودة بدر بانون ومتولي وغياب علي لطفي

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 11 يونيو 2022 08:42 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي عن القائمة المستدعاة لمواجهة نظيره المصري بالسلوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر الخاصة بالموسم الحالي.

ويواجه النادي الأهلي نظيره المصري بالسلوم على ملعب "الأهلي وي السلام" مساء الغد، الأحد في دور الـ32 من كأس مصر للموسم الحالي.

وشهدت القائمة غياب الحارس البديل علي لطفي بعد تعرضه للإصابة في اليد، مما أدى إلى استبعاده نهائيًا من القائمة، كما انفرد "Kora Plus".

وتواجد بدر بانون في قائمة الأهلي لأول مرة منذ إصابته بفيروس كورونا ومضاعفاته خلال شهر يناير الماضي، أثناء تواجده مع منتخب المغرب في كأس أمم إفريقيا.

كما شهدت القائمة عودة المدافع الدولي محمود متولي لمواجهة المصري بالسلوم في دور الـ32 من كأس مصر.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمود متولي - رامي ربيعة - بدر بانون - محمد خليفة نصير - أحمد عبد النبي - محمود وحيد - كريم فؤاد - محمد هاني.

خط الوسط: محمد محمود - أحمد نبيل كوكا - أحمد عبد القادر - محمد فخري - محمد أشرف - زياد طارق - طاهر محمد طاهر - حسين الشحات.

خط الهجوم: صلاح محسن - حسام حسن - محمد شريف.

ويتواجد كلًا من محمد الشناوي وأيمن أشرف وياسر إبراهيم إضافة إلى عمرو السولية ومحمد مجدي "أفشة" في قائمة منتخب مصر لمواجهة كوريا الجنوبية في المباراة الودية يوم الثلاثاء المقبل، 14 يونيو.

بينما استبعد المدير الفني إيهاب جلال الثنائي حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم من قائمة منتخب مصر قبل السفر إلى كوريا الجنوبية بسبب الإصابة.