أبرز تصريحات جمال علام.. راتب إيهاب جلال والبحث عن مدرب أجنبي

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 11 يونيو 2022 11:03 م

shareicon

مشاركه

جمال علام

جمال علام

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم أن عضوي اتحاد الكرة حازم إمام ومحمد بركات يبحثان في السير الذاتية للمدربين الأجانب في الوقت الحالي لقيادة منتخب مصر، وتابع في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم السبت، موضحًا موقف المنتخب: "حتى تهدأ الناس، طالبت حازم إمام ومحمد بركات بدراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب لمنتخب مصر".

وواصل جمال علام: "اللاعبون في منتخب مصر وعدوني بتقديم أداء جيد أمام كوريا الجنوبية، وأتعشم في وعدهم أن يلعبوا جيدًا"، وعن أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، أوضح جمال علام: "لا يصح أن يُقال أن اتحاد الكرة المصري أخفى جواب إطلاقًا".

وتابع جمال علام: "في الموسم الماضي لعب الأهلي النهائي في إفريقيا بالمغرب ولم تحدث أي مشكلة أو اعتراض نهائيًا"، وتم توجيه سؤال لرئيس اتحاد الكرة مضمونه حصوله إيهاب جلال على راتب 725 ألف جنيه شهريًا مع منتخب مصر، وأجاب جمال علام على السؤال مباشرةً: "نعم يحصل على هذا الرقم".

وتحدث جمال علام بعد ذلك عن سر رحيل البرتغالي كيروش عن قيادة المنتخب:"البعض أوصل لكيروش أن رئيس الاتحاد يريد أن يقيله، ولم نسعى لرحيله إطلاقًا"، واستكمل جمال علام في تصريحاته: "تحدثنا معه وكان كيروش متوقع أن يرحل بعد مباراة السنغال في تصفيات كأس العالم، لكني طمأنته بالتمسك به وواصل العمل معنا قبل رحيله خلال التفاوض لتجديد العقد".

ويستعد منتخب مصر مواجهة نظيره منتخب كوريا الجنوبية في مباراة ودية يوم الثلاثاء القادم الموافق 14 يونيو في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة في اللقاء الأخير لـ إيهاب جلال في القيادة الفنية لمنتخب مصر.