عماد متعب: توقيت اختيار إيهاب جلال لتدريب المنتخب خاطيء.. وتم إهانتنا كُرويًا أمام إثيوبيا

كتب : محمد نور

الأحد، 12 يونيو 2022 12:18 ص

shareicon

مشاركه

عماد متعب

عماد متعب

تحدث عماد متعب نجم الأهلي السابق وعضو رابطة الأندية المصرية المحترفة عن إقالة إيهاب جلال وأداء المنتخب خلال الفترة الماضية، ومواجهة كوريا الودية.

وأكد متعب خلال تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس: "خلال مباراة إثيوبيا تمت إهانتنا كرويًا بدون رد من جانب اللاعبين، ويجب على بعض اللاعبين مراجعة أنفسهم، ولا يجوز أن تكون الفرقة الضعيفة هي الأرجل مني بالملعب وأنا أقف بدون أي رد فعل". 

وأضاف: "كان أفضل توقيت لإيهاب جلال هو الوقت الذي تولى فيه حسام بدري قيادة المنتخب الوطني، وكانت مصر بالإجماع تنادي بإيهاب جلال مديرًا فنيًا للمنتخب".

وتابع: "توقيت اختيار إيهاب جلال لتدريب منتخب مصر من البداية كان خاطئًا خاصة أن آخر مبارياته مع بيراميدز كانت نتائج سلبية".

وأكمل: "سنظلم إيهاب جلال إذا قيمناه من مباراتين فقط، لكن بالرغم من ذلك لم يُظهر أي شيء بالملعب بالمباراتين سواء في القاهرة أو مالاوي، حتى التغييرات كانت سيئة للغاية". 

وعن مواجهة كوريا الجنوبية الودية قال: "أتمنى أن اللعيبة تكون ذكية وتنزل الملعب لتعويض ما حدث بمباراة إثيوبيا". 

وعن مقارنة الجماهير للجيل الحالي مع جيل أعوام 2006، 2008، 2010 قال: "مقارنة ظالمة للغاية فكان هذا الجيل نتاج أجيال متتالية، ونتمنى أن تكون الفترة القادمة أفضل ويكون هناك اهتمام أكبر بالمنتخب".