أول ظهور لـ إيهاب جلال بعد تصريحات جمال علام.. صورة

كتب : إيمان جمال

الأحد، 12 يونيو 2022 10:30 ص

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

ظهر إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، مع بعثة المنتخب التي وصلت منذ قليل، إلى كوريا الجنوبية، على متن طائرة خاصة في رحلة استغرقت أكثر من 10 ساعات، في إطار استعدادات المنتخب الوطني لخوض مباراته الودية أمام كوريا الجنوبية، التي ستجمع بينهما في الواحدة من ظهر الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة، حيث يترأس بعثة منتخب مصر، خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد، ويرافقه محمد بركات عضو المجلس.

وجاء ظهور إيهاب جلال، الأول بعد التصريحات التي أدلى بها جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، والتي أعلن خلالها عن بدء البحث عن مدرب أجنبي لقيادة المنتخب في المرحلة المقبلة وبذلك تأكد بشكل شبه رسمي رحيل إيهاب جلال عن قيادة منتخب مصر بعد مباراة مصر أمام كوريا الجنوبية الودية.

وقال جمال علام: "كلفنا اللجنة الفنية ( حازم أمام - محمد بركات ) بدراسة السير الذاتية لمدربين أجانب تحسباً لأية ظروف تطرأ خلال الأيام المقبلة"، كما رد على سؤال حصوله إيهاب جلال على راتب 725 ألف جنيه شهريًا مع منتخب مصر، مباشرةً: "نعم يحصل على هذا الرقم".

أقرأ ايضًا.. أبرز تصريحات جمال علام.. راتب إيهاب جلال والبحث عن مدرب أجنبي

تعرض منتخب مصر لهزيمة مفاجأة أمام إثيوبيا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس الماضي، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت على ملعب بينجو بمالاوي، بقيادة إيهاب جلال الذي تم تعيينه في أبريل الماضي، وذلك عقب فوزه في المباراة الأولى على غينيا، بهدف دون رد، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لـ "كان" 2023 بكوت ديفوار.

قائمة منتخب مصر لمباراة كوريا الجنوبية الودية

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي ومحمود جاد.

خط الدفاع: محمود الونش ومحمود علاء وباهر المحمدي وياسر ابراهيم وأيمن أشرف وكريم حافظ وعمر جابر وعمر كمال.

خط الوسط: أحمد حمدي ومهند لاشين وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد إبراهيم وأحمد سيد زيزو وأحمد رفعت وإبراهيم عادل ومصطفى شلبي.

خط الهجوم: مصطفى محمد وأحمد عاطف.