"كورة بلس" يكشف كواليس اجتماع الثلات ساعات لاتحاد الكرة

كتب : حسام زايد

الأحد، 12 يونيو 2022 05:53 م

shareicon

مشاركه

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات لـ Kora Plus كواليس الاجتماع الذي حضره أعضاء مجلس إدارة الاتحاد عقب خسارة المنتخب الوطني أمام إثيوبيا بهدفين دون رد في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار. 

وقال المصدر: "عقب عودة البعثة من مالاوي، عقد المجلس جلسة أمس الأول في منزل خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد، امتدت لأكثر من ثلاث ساعات ونصف لمناقشة تداعيات الهزيمة والحلول المطروحة".

وأضاف: "خلال الجلسة تم تكليف الثنائي حازم إمام ومحمد بركات بدراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب تحسبا لطلب إيهاب جلال الرحيل عن قيادة المنتخب بسبب الضغوط الحالية، مع التأكيد على تقديم الدعم للمنتخب خلال المرحلة المقبلة".

وعن تفكير المجلس في الاستقالة، قال: "مجلس الإدارة لم يفكر ولم يطرح الاستقالة من مجلس الإدارة، ويرى أعضاء المجلس أن تصحيح المسار مطلوب في هذه المرحلة دون الهروب من المسئولية، وأكدوا أن خسارة مباراة أمر وارد في كرة القدم حتى لو منتخب أقل في التصنيف، وكذلك فإن الأهم هو استعادة التوازن سريعا".

واستكمل: "مجلس الإدارة ناقش في اجتماعه العديد من الملفات الأخرى المهمة منها ملف التحكيم وكذلك المدير الفني لاتحاد الكرة والمدير الفني للمنتخب الأولمبي وغيرها من الأمور التي سيتم حسمها خلال اجتماع مجلس الإدارة الخميس المقبل عقب عودة المنتخب من كوريا الجنوبية".

وشهدت الساعات الماضية حالة من الجدل بسبب تصريحات جمال علام رئيس الاتحاد بشأن البحث عن مدرب أجنبي لقيادة المنتخب الوطني.