تشكيل لجنة لبحث المتسبب في أزمة نهائي أفريقيا

كتب : محمد جبر

الإثنين، 13 يونيو 2022 01:48 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي والوداد

الأهلي والوداد

قال إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه "الجبلاية" لن تتستر على المسئول في أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد والتي أقيمت في "مركب محمد الخامس" بالدار البيضاء وفاز الفريق المغربي فيها بهدفين نظيفين.

وعلق الكومي، في تصريحات لبرنامج "رقم 10" على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي،  أزمة النهائي، "نكن الاحترم للأهلي وللأندية المصرية، هناك لجنة مشكلة من وزارة الشباب والرياضة للكشف عن المتسبب في أزمة الملعب ولن نتستر على المسئول عن هذا الأمر ونحن نقف مع طلبات الأهلي وكل الأندية المصرية".

وأردف: "حينما استلمنا ربما لم نتابع هذا الأمر، لكن بدأنا في عمل نظام جديد للإطلاع على المخاطبات والمكاتبات التي تصل للاتحاد".

وواصل عضو اتحاد الكرة: "سنعلن عن نتيجة العقوبات ولو هناك خطأ سنعتذر للجميع".

وردًا على مطالبة جمال علام، رئيس "الجبلاية" من الأعضاء بالتوقيع على محضر اجتماع بتاريخ قديم لتبرئة ساحتهم من أزمة ملعب نهائي دوري الأبطال فقال: "لم يحدث هذا الأمر بدليل أن الصورة التي ظهرت لمحضر الاجتماع كان بها توقيع محمد أبو الوفا، والذي لم يحضر وتابع معنا الاجتماع بالهاتف من سوهاج".

وأوضح بقوله: "يوم الخميس سيتم الإعلان عن المدير الفني للاتحاد وربما يتم إرجاء إعلان اسم مدرب المنتخب الأوليمبي لوقتٍ لاحق"، مختتمًا: "في مباراة كوريا الجنوبية اللاعبين تعاهدوا بتقديم أداء جيد".