تفاصيل مران الأهلي.. غياب موسيماني وتأهيل عبدالمنعم وظهور ديانج

الإثنين، 13 يونيو 2022 01:52 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية صباح اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمباراة إيسترن كومباني التي تُقام يوم الأربعاء المقبل، ضمن مؤجلات مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي حقق فوزا بهدف نظيف، على حساب المصري بالسلوم، في اللقاء الذي أقيم أمس الأحد، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر للموسم الجاري.

وشهد مران الأهلي صباح اليوم، أداء اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس، تدريبات استشفائية في الجيم، للتخلص من حالة الإجهاد البدني، في حين أدى باقي اللاعبين فقرات تدريبية متنوعة.

كما أدى الحارس علي لطفي جلسة علاج طبيعي في الجيم وخضع للحقن بالبلازما للتخلص من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا بالتهاب في وتر اليد.

وانتظم في المرن أليو ديانج، لاعب الوسط، بعد أن عاد إلى القاهرة صباح أمس عقب انتهاء المشاركة مع منتخب بلاده ضمن الأجندة الدولية الحالية، حيث أدى اللاعب تدريبات منفردة أمس، قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية اليوم.

وأدى ثلاثي حراسة المرمى الشباب مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريبات شاقة تحت قيادة ميشيل يانكون، مدرب الحراس، اشتملت على فقرات فنية متنوعة.

أما محمد عبد المنعم، مدافع الفريق، أدى تدريبات بدنية واستشفائية منفردة على هامش المران، تضمنت الجري حول الملعب، وجلسة تأهيل في الجيم، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة بشد في العضلة الضامة.

جدير بالذكر أن مران الأهلي اليوم شهد غياب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، حيث قاد المران المدرب العام سامي قمصان.