أمير مرتضى عن مواجهة الأهلي بالدوري: "فريق كبير ولازم نعمله حساب"

كتب : عبده الليثي

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 12:04 ص

shareicon

مشاركه

أمير مرتضى منصور

أمير مرتضى منصور

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن الفوز أمام الداخلية في كأس مصر، وصعود الفريق إلى دور الـ16.

وقال أمير مرتضى في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أبارك للاعبي الزمالك والجماهير على الفوز، غياب الدوليين والإصابات التي ضربت الفريق كان لها تأثير، ولكن تمكنا من الفوز".

وأضاف: "اللاعبون الشباب من فترة طويلة يتدربون مع الفريق الأول، وقلنا لهم أن هناك فرصة سنحتاجهم وقتها، وبالفعل في لقاء اليوم قدموا ما لديهم".

وتابع أمير مرتضى منصور: "مواجهة الداخلية في الكأس الجديد، والمباراة الماضية كانت من الكأس القديم، ليس هناك رؤية واضحة للموسم، (احنا بنلعب وخلاص)".

وأكد خلال حديثه:"جلب الصفقات الجديدة سيكون بموافقة فيريرا لكن بالتأكيد رأي النادي هو الأول وهي استراتيجية ثابتة نسير عليها".

وتابع أمير مرتضى: "جميعنا وضعنا في ظروف صعبة، وأزمات فنية ومالية ومشاكل قيد، ونحاول طول الوقت في الحل، سيكون هناك تقييم آخر الموسم وليس نحاسبه لأنه وافق على التدريب في ظروف صعبة".

واستمر في تصريحاته قائلًا: "لم يعد هناك لاعب كبير أو صغير في كرة القدم، شباب الزمالك كانوا ينتظرون الفرصة وحصلوا عليها وهناك فرصة أخرى ستأتي لهم بالتأكيد، والظروف هي من تجبر النادي على الحلول الغير تقليدية".

وواصل أمير مرتضى تصريحاته قائلًا: "ظروف المسابقات التي نلعب بها بشكل عام مأثرة على الزمالك وعلى جميع فرق الدوري بشكل عام، لم يحصلوا اللاعبين على فترة إعداد وموسم متواصل مع موسم آخر منذ 3س سنوات".

واختتم المشرف العام على الكرة بالزمالك تصريحاته قائلًا: "دائمًا مباراة الأهلي والزمالك خارج الحسابات والتوقعات ولا نستطيع قياسها بالظروف التي تسبقها، الفريقين لديهم لاعبين كبار ولديهم خبرة كبيرة تصنع الفارق، ونحترم الأهلي بغض النظر عن أي ظروف سواء الغيابات والإصابات او تغيير إدارة فنية، النادي الاهلي كبير (ولازم نعمله حساب) ولكننا سنحاول الفوز بالمباراة".