أمير مرتضى: متعاطف مع الأهلي في أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد جبر

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 01:04 ص

shareicon

مشاركه

أمير مرتضى منصور

أمير مرتضى منصور

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن ناديه لديه مشكلة أيضًا بسبب اتحاد الكرة أيضًا، وذلك بسبب عدم إرسال مخاطبات ومراسلات للزمالك، قائلًا: "لدينا نفس المشكلة مثل النادي الأهلي".

وأضاف منصور، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت 2"، بقوله: "لا تبعث كل المراسلات ويمكن أن يرسل إليك خطاب هام أو لا يرسل، وهو نفس الشخص في اتحاد الكرة الذي لا يبعث الخطابات للأندية".

وواصل: "لدينا مشكلة نحاول حلها، بسبب أنه تم إرسال خطاب لنا حذف منه جزء وترك أخر، واتحاد الكرة من المفترض أن يدير اللعبة والأندية هي التي تدفع مرتبات الاتحاد، ويجب أن تكون الأندية آمنة لمن يديروا الجبلاية".

أكمل أمير مرتضى هجومه على اتحاد الكرة قائلًا: "لن ترى في أي بلد يكون هناك اتحاد كرة يرسل الخطاب الساعة 1 صباحًا، وكان لدينا نزاع مع أحمد الشناوي حارس بيراميدز، وحصلنا على قرار بغرامة على اللاعب بـ 8 مليون جنيه من لجنة شئون اللاعبين ولم يُنفذ منذ 2017".

وحول أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا فقال: "أنا متعاطف مع النادي الأهلي وما حدث مع الأهلي يعد كارثة وهذا الأمر لا يمكن أن يمر".

وعن إشراك لاعبين شباب في مباراة الداخلية التي فاز فيها الزمالك بكأس مصر فقال: "وضعنا في هذه الظروف ورغم أن الدوريات انتهت في معظم بلاد العالم إلا أننا نلعب في كل البطولات المحلية، وقد قمنا منذ شهرين بتأسيس فريق الأمل، والمدير الفني مهتم به، وكنا متوقعين أننا سنحتاج لهؤلاء اللاعبين بسبب ضغط المباريات".

كما أشاد المشرف على الكرة في الزمالك بأداء نادي الداخلية وقال: "فوجئت بتقديمهم مباراة هجومية، وكنت أظن أنهم سيدافعون، وأشيد بما قدمه الداخلية بسبب تقديم مستويات رائعة".

وزاد بقوله: "الإمكانيات هذه السنة قليلة إلى حد كبير، ولدينا إصابات ووقف قيد لكننا نسير بشكل جيد ووصلنا لنهائي كأس مصر الموسم الماضي ونتقدم في كأس هذا الموسم والدوري أيضًا".

وعن مشاركة طارق حامد فقال: "هو خارج حسابات الفريق في مباراة الأهلي"، وعن غرامة محمود عبد المنعم "كهربا" فقال: "محاميه عرض التقسيط وتم رفض ذلك".

وحول قضية محمود عبد الرزاق "شيكابالا" مع سبورتنج لشبونة البرتغالي فقال: "الزمالك استأنف على القرار الأخير"، مواصلًا: "ليس لدينا مشكلة في رخصة الأندية المحترفة وحينما نحصل عليها سنعلن عن ذلك".

وكشف منصور أنهم كانوا يدرسون عدم لعب مباراة اليوم بسبب الرغبة في إنهاء الكأس الموسم الماضي ثم لعب الموسم الحالي، مشددا "لكننا لم نفعل ذلك حتى نوجه رسالة للجميع أننا لا نهرب من المباريات وسنخوض أي مباراة خاصة أنها المباراة الأخيرة قبل مواجهة الأهلي".

واختتم: "الساعة البيولوجية ستؤثر على لاعبي الزمالك بسبب مباراة كوريا الجنوبية".