زوجة موسيماني تكشف تفاصيل العروض المقدمة للمدرب بعد الرحيل عن الأهلي

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 11:15 ص

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي السابق

بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي السابق

كشفت مويرا ثاجالي، وكيلة أعمال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني بالنادي الأهلي السابق، عن حقيقة تفاوض العديد من الأندية لضمه بعد رحيله عن القلعة الحمراء.

وأعلن النادي الأهلي، أمس الإثنين، عن رحيل مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وذلك بعد توصل لاتفاق بين الطرفين، عقب الفترة التي قضاها في قيادة الأهلي.

وقالت مويرا ثاجالي، في تصريحات لصحيفة "timeslive"، إن هناك ثلاثة أندية في الدوري الجنوب إفريقي الممتاز، استفسرت عن موسيماني.

وتابعت وكيل أعمال موسيماني، قائلًا: "بالأمس تلقيت الكثير من المكالمات من مختلف الأندية الدولية والمحلية المهتمة بالمدرب بيتسو موسيماني، ولكن من المهم أن نوضح في السجل أننا لم نوقع أي شيء مع أي نادي".

واستكملت: "الاهتمام دولي ومحلي على حد سواء مع ثلاثة فرق محلية ترغب في خدمات المدرب، لم ندخل في الكثير من التفاصيل مع أي شخص فيما يتعلق بالمفاوضات، أرادت بعض الفرق التي اتصلت، أن تحصل على تأكيد ما إذا كان قد وقع مع أي شخص بالفعل".

وأضافت: "سنبدأ في البحث عن الاهتمام الموجود خلال الأيام والأسابيع القليلة المقبلة، لكن كما قلت، كان هناك الكثير من الاستفسارات للمدرب وبقية الفريق لكننا لم نتعاقد مع أي شخص على الإطلاق".

وأتمت مويرا ثاجالي، قائلًا: "سنقيم خياراتنا ولكن في الوقت الحالي يستعد المدربون للعودة إلى بلادهم حيث سيحصلون على قسط من الراحة، في غضون ذلك سوف اتفاوض معهم وأعمل على الخيارات المتاحة لنا وما هو الحل الأفضل للمضي قدمًا".