تشواميني: سعيد لوجودي في ريال مدريد أفضل نادي بالعالم

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 01:20 م

shareicon

مشاركه

تشواميني

تشواميني

وجه الفرنسي أوريلين تشواميني، لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني الجديد، رسالة خاصة إلى رئيس مدريد وجماهيره، بعد الانضمام إلى الميرنجي لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل (2022 -2023).

وأصدر نادي ريال مدريد الإسباني، السبت الماضي، بيانًا رسميًا، أعلن فيه ضم أوريلين تشواميني، الذي سيرتبط بالنادي لمدة 6 مواسم مقبلة.

وقال تشواميني، خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه اليوم الثلاثاء: "سعيد جدًا لوجودي هنا لبدء قصتي مع ريال مدريد، أفضل نادي في العالم".

بيريز يعلق على انضمام تشواميني: أحد النجوم العظماء

واستكمل لاعب ريال مدريد، قائلًا: "سنعمل بجد للفوز بالمزيد من الألقاب، شكراً للرئيس ووكيل أعمالي وعائلتي لوجودهم هنا، هلا مدريد".

وتخطى لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني، اليوم الثلاثاء، الفحوصات الطبية التي تسبق تقديمه كلاعب جديد في صفوف ريال مدريد، وقام بالتوقيع على عقد لـ6 مواسم مقبلة.

وأضاف: "كنت قادراً على الاختيار بين العروض الآخر، ولكن عندما عرفت أن ريال مدريد مهتم لم أفكر في الأمر لمدة دقيقة، أريد أن أترك بصمة في كرة القدم وهذا النادي هو أفضل قرار بالنسبة لي".

واستكمل: "لقد كنت محظوظًا بما فيه الكفاية للتحدث مع بنزيما وكامافينجا، بنزيما هو الأفضل في العالم، عندما عرف أن المفاوضات تسير على ما يرام كتب لي لشرح كل شيء في حال أحتجت إلى أي شيء، لقد كان محظوظًا".

وواصل: "لقد تحدثت مع فرق أخرى وعندما طرق ريال مدريد بابي لم أتردد، تحدثت مع النادي وكيل أعمالي للتوصل إلى صفقة جيدة للجميع والآن أنا سعيد بوجودي هنا".

وأوضح: "قرار كيليان البقاء في باريس سان جيرمان، كان يعلم أنني سأغادر موناكو وأراد أن يعرف ما إذا كان بإمكاني الذهاب إلى باريس سان جيرمان، لقد فهم ذلك وهو سعيد من أجلي"ز

وتابع: "زيدان هو رمز لريال مدريد وكذلك للفرنسيين، لقد أولت إهتماماً كبيراً لمهنة بنزيما، كلاهما قدوتي، مدريد هو أفضل نادي في العالم، لقد تحدثت مع الرئيس وأوضح لي أنه يتعين علينا خوض تحديات جديدة".

واستكمل: "بمجرد خروج مدريد من المحادثات طلبت من وكيل أعمالي القيام بكل ما هو ممكن للذهاب إلى هناك، إنه حلم تحقق اليوم.

وأتم تشواميني، تصريحاته، قائلًا: "لقد تحدثت مع المدرب أنشيلوتي، أثناء المفاوضات لمعرفة ما يريده مني، لقد كان لطيفًا للغاية وأخبرني أنه إذا أردت أن أتطور يجب أن آتي إلى هنا، وعندما وقعت أتصل بي وأخبرني أنه سعيد جدًا".