الزمالك يوضح حقيقة إجراء تغيير في جهاز فيريرا بعد اللقطة المثيرة للجدل

كتب : عمرو جاب الله

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 03:00 م

shareicon

مشاركه

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك

كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، حقيقة إجراء تغيير في جهاز البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، بعدما أثارت إحدى اللقطات الجدل في مباراة الفريق أمام الداخلية.

وكان الزمالك حقق فوزا بهدفين مقابل هدف على الداخلية، في اللقاء الذي أقيم أمس الإثنين، ضمن دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

وجاءت اللقطة التليفزيونية لتظهر معاون جديد لفيريرا وهو يمنح أحد اللاعبين تعليمات، ما جعل هناك تساؤلا منتشرا بشدة في الساعات الماضية، حول حقيقة إجراء إدارة الزمالك تغييرا في جهاز فيريرا من عدمه.

وأوضح مصدر مسئول بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"koraplus" أن جهاز فيريرا لم يتم إجراء به أي تغييرات، متابعا أن عدم ظهور البرتغالي روش أجواش مساعد فيريرا في اللقاء بسبب حصوله على إجازة لارتباطه بحضور حفل زفاف نجله.

وعن مساعد فيريرا الذي ظهر في اللقطة المثيرة للجدل هو دانيال ألفيس محلل الأداء الذي جلس على مقاعد البدلاء بالأمس، حيث يضم جهاز فيريرا، 3 معاونيين مصريين وهم أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المساعد وأيمن طاهر مدرب الحراس إلى جانب الثلاثي روش جوزيه أجواش الذي غاب عن اللقاء بعد حصوله على إجازة، بجانب أندريا فيليب مدرب الأحمال، إضافة إلى دانيال ألفيس محلل الأداء الذي لم يعتاد على ظهوره المتابعين لقلعة ميت عقبة وهو ما جعل هناك تساؤلا منتشراً حول إجراء تغيير في جهاز فيريرا من عدمه.