مهاجمة مانشستر سيتى تمدد عقدها حتى صيف 2026

كتب : رحمة درويش

الأربعاء، 15 يونيو 2022 05:00 ص

shareicon

مشاركه

جيس بارك

جيس بارك

أعلن نادى مانشستر سيتى عن تجديد عقد المهاجمة جيس بارك، ليمتد لـ3 سنوات أخرى، بعدما وضعت القلم على الورقة، وهذا يشهد بقائها فى استاد الأكاديمية حتى صيف 2026.

قالت بارك بعد التوقيع: "هذا هو النادى الخاص بي، وهذا هو المكان الذي أريد أن أكون فيه، لذلك أنا متحمسة جدًا لاستكمال مستقبلي فى سيتى، كما أنه نادي رائع بكل ما فيه من لاعبين وموظفين، إلى المرافق والبيئة".

وأكملت: "لقد دعمت سيتى طوال حياتي وأعتقد أن شغفي بالنادي واضح بالتأكيد في كل ما أفعله خاصة في الملعب، كما أنني تعلمت الكثير من اللاعبين والجهاز الفني على مدار الموسمين الماضيين منذ أن وقعت على عقد احترافي الأول، وأتطلع إلى مواصلة ذلك خلال السنوات الأربع المقبلة".

من جانبه أعرب مدرب الفريق جاريث تايلور عن سعادته قائلًا: "نحن سعداء للغاية لأن جيس قد خصصت مستقبلها على المدى الطويل للنادي، غير إنها جزء كبير جدًا من خططنا هنا في سيتي، على الرغم من كونها صغيرة جدًا فقد حققت الكثير خلال الموسمين الماضيين وتستحق تمامًا هذه الصفقة الجديدة".

وأردف تايلور: "كان من الرائع رؤيتها تتلقى التقدير الذى تستحقه أيضًا لأدائها، لكن الأفضل بالتأكيد لا يزال يأتي منها على مدار السنوات القادمة، ونتطلع إلى العمل معها لمساعدتها على النمو والتطور كلاعب".

حيث سجلت المهاجمة البالغة من العمر 20 عامًا، 9 أهداف في 57 مباراة حتى الأن، وحققت أول ثلاثية لها في مسيرتها في كأس الاتحاد الإنجليزي 10-0، في هزيمة إبسويتش تاون في فبراير 2020.