إنتر يهدي ميلان الفوز على نابولي

كتب : هشام كمال

الأحد، 21 نوفمبر 2021 09:00 م

shareicon

مشاركه

استطاع إنتر ميلان تحقيق فوزًا مهمًا على حساب نابولي بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي.

وتمكن نابولي من مفاجأة أصحاب الأرض في الدقيقة 17 من عمر المباراة، بتسديدة رائعة من زيلينسكي سكنت شباك هاندانوفيتش، ولكن إنتر استطاع العودة بعدما حصل باريلا على ضربة جزاء في الدقيقة 24 بعدما اصطدمت تسديدته بيد المدافع كوليبالي، وتقدم كالهانوجلو الذي حول الكرة بنجاح في شباك نابولي في الدقيقة 25.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن بيريسيتش من إحراز الهدف الثاني لإنتر ميلان بعدما حول برأسه الضربة الركنية بنجاح في شباك نابولي معلنًا عن الهدف الثاني في الدقيقة 44.

وواصل إنتر ميلان تفوقه في الشوط الثاني حيث تمكن لاوتارو مارتينيز من استغلال الهجمة المرتدة وأحرز الهدف الثالث لإنتر بتسديدة قوية على يمين أوسبينا.

وعاد نابولي في اللقاء وتحديدًا في الدقيقة 78 من عمر المباراة، بتسديدة رائعة من دريس ميرتينز من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 78 من عمر المباراة، سكنت شباك إنتر ميلان على يمين هاندانوفيتش.

بهذه النتيجة اهدى إنتر لميلان الفوز حيث أوقف نابولي ومنعه من الانفراد بالصدارة، ليتوقف رصيد نابولي عند 32 نقطة في الصدارة مع ميلان، بينما ارتفع رصيد إنتر إلى 28 نقطة في المركز الثالث.