هولندا تنجو من فخ ويلز وبلجيكا تعود من بولندا بثلاث نقاط

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 11:05 م

shareicon

مشاركه

هولندا

هولندا

حقق منتخب هولندا فوزًا صعبًا على منتخب ويلز 3-2 في مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية، بينما فاز منتخب بلجيكا على بولندا بهدف دون رد في نفس الجولة.

ملعب دي كويب في مدينة روتردام الهولندية شهد لقاءً مثيرًا بين هولندا وويلز، حيث بدأت الإثارة من الدقائق الأولى للمباراة، حيث استهل نوا لانج الأهداف الهولندية في الدقيقة 17، ثم أتبعه كودي جاكبو بهدف ثان في الدقيقة 23، لكن برينان جونسون يقلص النتيجة بهدف لويلز في الدقيقة 26.

الشوط الثاني شهد سيطرة هولندية على مجريات اللعب، إلا أن الحكم الروماني هوراتيو فيسنيك احتسب ركلة جزاء لمصلحة ويلز، تصدى لها جاريث بيل بنجاح ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 92 من المباراة.

وقبل أن يتنع الجميع بنتيجة التعادل، سجل ممفيس ديباي هدف الفوز للطواحين في الدقيقة 93 ليحصل المنتخب الهولندي على 3 نقاط غالية.

وعلى الملعب الوطني بالعاصمة البولندية وارسو، حقق منتخب بلجيكا فوزًا ثمينًا على منتخب بولندا بهدف دون رد سجله ميتشي باتشواي في الدقيقة 16.

بهذه النتائج، تتصدر هولندا المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، تليها بلجيكا برصيد 7 نقاط، وتأتي بولندا ثالثة برصيد 4 نقاط، بينما تتذيل ويلز المجموعة بنقطة واحدة.