عمرو الجندي : نطمح للتأهل لكأس العالم للسلة بدعم جماهيرنا

كتب : دينا نبيل

الأربعاء، 15 يونيو 2022 02:06 م

shareicon

مشاركه

عمرو الجندي

عمرو الجندي


أكد عمرو الجندي قائد منتخب مصر لكرة السلة أن المرحلة القادمة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2023 والتي سوف تقام في برج العرب بالأسكندرية في الأول من شهر يوليو القادم صعبة جدا لكن المنتخب هدفه الفوز في المواجهات الثلاثة.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم رفقة كل من: السنغال، كينيا، والكونغو الديمقراطية، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة للمرحلة الثانية والأخيرة من التصفيات.

وأوضح الجندي أن المنتخب يسعى لتحسين مركزه قبل مواجهات المرحلة التالية في التصفيات، وأن المنتخب هدفه واحد وهو الوصول بالمنتخب المصري وهذا الجيل إلى كأس العالم ".

وواصل "روي رانا المدير الفني للمنتخب والجهاز المعاون على أعلى مستوى، الطموح الموجود لدينا قادر على إيصالنا لكأس العالم..

متابعًا "الحمد لله الاستعدادات هذه المرة مختلفة وقوية، لدينا فرصة اللعب على ملعبنا وأمام جماهيرنا وان شاء الله قادرون على تحقيق الهدف المطلوب".

وعن التدعيمات الجديدة للمنتخب في المرحلة القادمة بالتصفيات، قال الجندي "في المرحلة الماضية من التصفيات لم نستطع استقدام اللاعبين الموجودين في الخارج، عاصم مرعي أقوى محترف موجود في الجيل الحالي ونتمنى أن يضيف لنا هو وأدهم وباقي اللاعبين ما نحن ننتظره منهم ونحن نثق فيهم وفي قدراتهم".