طارق التايب يعدد مزايا دياز مع الهلال

كتب : إسراء أشرف

الأربعاء، 15 يونيو 2022 02:43 م

shareicon

مشاركه

طارق التايب

طارق التايب

أشاد نجم الكرة الليبية طارق التايب، لاعب الهلال السابق، بعقلية الأرجنتيني رامون دياز مدرب "الزعيم"، خلال ولايته الثانية مع بطل آسيا.

 وقال التايب في تصريحات عبر برنامج "كورة" على روتانا خليجية: "دياز منذ توليه تدريب الهلال وهو يعتمد على اللاعب الأكثر جاهزية، ويطبق سياسة تدوير لاعبي الفريق بشكل جيد، عكس فترته الأولى كان يجامل بعض اللاعبين".

وتابع التايب، أن الهلال الآن لديه 7 لاعبين أجانب على مستوى عال، بجانب عدد من اللاعبين المحليين المتميزين، وهذا ظهر على الثنائي سلمان الفرج وسالم الدوسري من ناحية النضج والخبرة، مشيرًا إلى أن كل هذه الأمور تصب في مصلحة المدرب دياز.

ويعيش فريق الهلال السعودي، فترة إيجابية منذ عودة المدرب الأرجنتيني المخضرم رامون دياز، حيث نجح في إثبات مكانته، كأحد أفضل المدربين في الدوري السعودي في فترة قليلة.

ونجح فريق الهلال بقيادة دياز، في العودة للمنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين مع الاتحاد، وذلك قبل نهاية الموسم الجاري بجولتين.

ويتقاسم الهلال، صدارة الدوري السعودي مع الاتحاد، برصيد 61 نقطة لكل منهما.

وكانت إدارة نادي الهلال، قد فضلت اللجوء إلى رامون دياز، والذي نجح في إعادة الفريق إلى الانتصارات من جديد، بعد الهزيمة التاريخية أمام الأهلي 4-0 في كأس العالم للأندية 2021 بالإمارات.