ألفيش يعلن رحيله عن برشلونة

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 15 يونيو 2022 08:00 م

shareicon

مشاركه

ألفيس

ألفيس

أعلن البرازيلي داني ألفيش عن رحيله عن فريق برشلونة بشكل نهائي، بعد أن قرر النادي الكاتالوني عدم تجديد تعاقده مع البرازيلي البالغ من العمر 39 عامًا.

وكان ألفيش قد انضم إلى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وشارك مع البلاوجرانا في 16 مباراة سجل خلالها هدفًا واحدًا وصنع 3 آخرين.

ألفيش كان قد أعلن عن رحيله عن برشلونة برسالة وداع لجماهير الفريق عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، قال فيها: " الآن حان الوقت لنقول وداعاً، كانت أكثر من 8 سنوات مخصصة لهذا النادي، لهذه الألوان، ولكن مثل كل شيء في الحياة، تمر السنوات، ويتم تحويل المسارات وكتابة القصص لبعض الوقت في أماكن مختلفة، وهكذا كان الأمر".

وأضاف: "مرت سنوات عديدة أخرى حتى قررت كرة القدم والحياة، كما هو الحال دائما، إعطائي فرصة أخرى للعودة إلى برشلونة لأقول وداعا، لكن ليس وداعًا دون أن أشكر أولا الجماهير، كل أولئك الذين يجعلون هذا مثاليًا، شكرًا لكم".

واستطرد قائلًا: " أود أيضًا أن أشكر جميع الموظفين على الفرصة التي أعطوني إياها للعودة إلى برشلونة والقدرة على ارتداء هذا القميص الرائع مرة أخرى، فهم لا يعرفون كم أنا سعيد".

واختتم بقوله: "آمل أن يغير أولئك الذين بقوا في برشلونة تاريخ هذا النادي الجميل، أتمنى ذلك من كل قلبي، فزت بـ23 لقبا في برشلونة، وأيضاً الثلاثية مرتين، السداسية مرة واحدة وأيضاً كتاب ذهبي رائع، إنها تغلق دورة جميلة جدا وتفتح دورة أكثر تحديًا".

كان ألفيش قد انضم إلى برشلونة في فترة أولى عام 2008، واستمر لمدة 8 مواسم، وحقق خلالها 23 لقبًا خلال 391 مباراة خاضها مع البلاوجرانا، وسجل خلالها 21 هدفًا وصنع 101 آخرين.