الأهلي يبدأ عهد ما بعد موسيماني بالفوز على إيسترن كومباني برباعية "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 15 يونيو 2022 10:58 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وإيسترن كومباني

الأهلي وإيسترن كومباني

تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوزًا هامًا على ضيفه نادي إيسترن كومباني بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وافتتح النادي الأهلي التسجيل في الدقيقة 25 عن طريق حسين الشحات بعد تمريرة طولية رائعة من رامي ربيعة، ليتسلمها الجناح الدولي ويسدد الكرة من فوق الحارس بإمتياز مفتتحًا النتيجة.

ولم تمر سوى 6 دقائق فقط حتى احتسب إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي بعد تدخل من مدافع إيسترن كومباني على الظهير الأيسر محمود وحيد.

وترجم طاهر محمد طاهر ركلة الجزاء بطريقة صحيحة في الدقيقة 32، بعدما سدد الكرة بطريقة صاروخية في أعلى مرمى إيسترن كومباني لتصبح النتيجة هدفين دون مقابل.

وأهدر النادي الأهلي فرصة هدف ثالث عن طريق حسين الشحات بعدما وصلته تمريرة أحمد نبيل كوكا، لكن تسديدته اصطدمت بجسد لاعب إيسترن كومباني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون مقابل.

وبدأ النادي الأهلي الشوط الثاني بقوة، مسجلًا الهدف الثالث سريعًا في الدقيقة 57 بعد لمحة مهارية من أحمد عبد القادر قبل أن يسدد كرة رائعة تسكن شباك إيسترن كومباني.

وجاءت الدقيقة 76 ليقلص إيسترن كومباني النتيجة بهدف أول عن طريق البديل فراس بن عيفية بعد تمريرة رائعة من أحمد أمين "قٌفة".

وسجل حسام حسن الهدف الرابع في الدقيقة 82 بعدما سقطت الكرة من يد حارس المرمى، ولكن إبراهيم نور الدين يقرر إلغاءه بسبب تدخل رامي ربيعة على الحارس في التحام هوائي.

وفي الوقت بدل الضائع، أضاف وليد سليمان الهدف الرابع بضربة رأسية رائعة بعد عرضية من صلاح محسن يترجمها بطريقة مميزة في مرمى إيسترن كومباني.

وانتهت المباراة بذلك بفوز النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.