مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17 – 6 – 2022 والقنوات الناقلة.. 3 مواجهات في الدوري

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 17 يونيو 2022 10:34 ص

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي

الإسماعيلي

يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 17 – 6 – 2022 إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من الدوريات الكبرى وعلى رأسهم مباريات الدوري المصري، الذي سيعود منافساته عقب فترة التوقف الدولي الأخيرة، التي شهدت خوض منتخب مصر لمبارياتي غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023، بالإضافة إلى مباراة ودية مع منتخب كوريا الجنوبية، وانتهت بإقالة إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر الذي تولى القيادة الفنية للفراعنة في هذه المباريات الثلاث خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، وتوجيه الشكر له ولجهازه الفني.

يلتقي الإسماعيلي والمقاولون العرب، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد الإسماعيلية.

فيما يلتقي سيراميكا كليوباترا وفاركو، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد المقاولون العرب.

بينما سيلتقي طلائع الجيش وسموحة، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد جهاز الرياضة العسكري.

يمكنكم متابعة جدول ترتيب الدوري المصري من خلال كورة بلس من هنا

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17 – 6 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم والقناة الناقلة

تُقام مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب، في السابعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

تُقام مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو، في السابعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

تُقام مباراة طلائع الجيش وسموحة، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

يمكنكم متابعة جميع مباريات الدوري المصري فور انطلاقها من مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا

لمعرفة جميع مباريات اليوم عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا