الزمالك يرصد مكافأة خاصة للاعبين لتحفيزهم للفوز على الأهلي

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 17 يونيو 2022 11:48 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

رصد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في حالة الفوز على الأهلي في مباراة القمة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

علم "kora plus" أن قرار مجلس الزمالك يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على الفوز والابتعاد بصدارة الدوري في ظل المنافسة القوية بين القطبين.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الأهلي we السلام.

ومن المقرر، أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق غدا السبت عقب التدريب الختامي استعدادا ا للمباراة المرتقبة.

يدخل الزمالك المباراة المقبلة أمام الأهلي، محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في لقاءاين، يبنما سقط الفريق في الهزيمة 4 مرات، تمكن لاعبوه من تسجيل 34 هدف، واستقبلت مرماه 20 هدف.

في المقابل، يدخل الأهلي مباراته أمام الزمالك، محتلًا المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، برصيد 40 نقطة، حصدها من 17 لقاء، محققًا الفوز في 12 مواجهة، وتعادل 4 مرات، وتعرض للهزيمة مرة وحيدة أمام المصري البورسعيدي، سجل لاعبوه 38 هدف، واستقبلت شباكه 12 هدف.