اليوم.. الأهلي يسعى لرد الاعتبار من غزل المحلة في الدوري

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 10:13 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يواصل الأهلي مشواره في مسابقة الدوري المصري، عندما يحل ضيفًا على فريق غزل المحلة في المباراة التي ستجمع بينهما في الخامسة والنصف من مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري، المقرر إقامتها على ستاد غزل المحلة.

يحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 12 نقطة، جمعهم من الفوز في 4 مباريات متتالية، فيما لم يتعادل أو يخسر في أي مباراة، وسجل لاعبيه 11 هدفًا بينما استقبلت شباكه 3 أهداف، فيما يحتل غزل المحلة المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 8 نقاط، جمعهم من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، بينما سجل لاعبيه 7 أهداف واستقبلت شباكه 3 أهداف.

ويفتقد الأهلي خدمات حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق، للإيقاف بعد تعرضه للطرد في مباراة المقاولون العرب وهو ما سيجعل موسيماني يفكر بالعودة لطريقة اللعب إلى 4-2-3-1 بالرهان على قدرات ثنائي الوسط أليو ديانج وعمرو السولية بجانب دور محمد مجدي أفشة وانطلاقات بيرسي تاو ومحمد شريف في الهجوم.

ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لمواصلة انتصاراته مع المارد الأحمر، في المسابقة المحلية وتحقيق العلامة الكاملة، بعدما حرص على تحفيز اللاعبين ومطالبتهم بحسم نقاط المباراة الثلاثة للمنافسة على لقب الدوري مبكرًا بعدما خسره الموسم الماضي، لصالح الزمالك.

الأهلي سيدخل المباراة بالعديد من التحديات ولكنه سيسعى لرد الاعتبار والفوز على المحلة في ملعبه بعدما سبق وخسر أمامه بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في الموسم الماضي.

ومن المتوقع أن يدفع موسيماني بتشكيل مكون من: "حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد هاني وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول، خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، خط الهجوم: محمد شريف.