هل يفكر الاتفاق السعودي في ضم أشرف بن شرقي؟

كتب : إسراء أشرف

الجمعة، 17 يونيو 2022 02:45 م

shareicon

مشاركه

بن شرقي

بن شرقي

ارتبط اسم المغربي أشرف بن شرقي جناح فريق الزمالك، بالانتقال للاتفاق السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد انتهاء عقده داخل القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.

وكشف مصدر داخل إدارة نادي الاتفاق في تصريحات لـ "Kora Plus" حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن المفاوضات من جانب النادي السعودي لضم بن شرقي، وقال المصدر في تصريحات خاصة: "فيما يخص موضوع الاهتمام بـ بن شرقي، لازال باب المفاوضات غير متاح إلى أن تتضح رؤية مصير الفريق، يوم 27 يونيو الجاري، موعد نهاية الدوري".

وتابع: "لن يتم فح باب المفاوضات حول أي صفقة، إلا بعد التأكد من بقاء الفريق في الدوري"، وأضاف: "الإدارة حاليا تركز على مباراتي الاتحاد والفيحاء".

وأتم: "سنجتمع بالمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، عقب نهاية الموسم الجاري، لحسم احتياجات الفريق في الموسم الجديد".

ويسعى فريق الاتفاق السعودي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، لتجنب الهبوط، لدوري الدرجة الأولى "يلو"، ويحتل الاتفاق المركز الـ 12 في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي، برصيد 31 نقطة، وتفصله نقطة واحدة عن أول مراكز الهبوط.

ويتطلع الاتفاق لتخطي الجولتين الحاسمتين الأخيرتين في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك لتحسين حظوظه في البقاء، وعدم الدخول في لعبة الحسابات.

ويلعب الاتفاق ضد الاتحاد يوم الخميس 23 يونيو الجاري، في الجولة رقم 29 قبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين،  ثم الفيحاء يوم الإثنين 27 يونيو في الجولة الـ 30، حيث يصارع الأول للحفاظ على حظوظه في لقب الدوري، بينما يكافح الثاني للخروج من حسابات الهبوط أيضا.