مران الزمالك .. تأهيل فتوح وحازم وأبوجبل وتدريبات بدنية خاصة لرباعي الأبيض

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 17 يونيو 2022 08:56 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

 خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خاصة خلال مران اليوم الأحد، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في الدوري، وقاد فيليب أندريا مدرب الأحمال هذه الفقرة التي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة، بخلاف تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.

وواصل  أحمد فتوح وحازم إمام ظهيري الفريق برنامجهما التأهيلي على هامش مران اليوم، وكان فتوح تماثل للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة، في حين كان  حازم إمام يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

وأدى  محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي تحت إشراف الجهاز الطبي لإصابته في العضلة الضامة، في حين أدى  محمود علاء مدافع  الفريق تدريبات تأهيلية على، ويعاني اللاعب من إصابة بكدمة في الكاحل تعرض لها خلال تدريبات المنتخب المصري الأول قبل ودية كوريا الجنوبية.

وفي نفس الوقت خصص الجهاز الفني للزمالك تدريبات بدنية خاصة لثلاثي الدفاع محمود حمدي " الونش" ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي بالإضافة إلى يوسف إبراهيم " اوباما" خلال مران اليوم الجمعة.

وخاض لاعبو الزمالك تقسيمة فنية في ختام  مران اليوم الجمعة، وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة فنية، تم خلالها التركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية لتنفيذها في التقسيمة وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد السلام.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق غدا السبت عقب التدريب الختامي استعدادا للمباراة المرتقبة.

ويدخل الزمالك المواجهة المقبلة وهو على قمة المسابقة المحلية برصيد 44 نقطة، فيما يأتي المنافس في المركز الثالث برصيد 37 نقطة