مباريات الدوري المصري اليوم السبت 18-6-2022.. مواجهة قوية بين إنبي وفيوتشر

كتب : أحمد حسين

السبت، 18 يونيو 2022 09:47 ص

shareicon

مشاركه

فيوتشر

فيوتشر

تتواصل اليوم السبت 18-6-2022 مباريات مسابقة الدوري الممتاز، والتي كانت قد توقفت في الفترة الماضية، بسبب الأجندة الدولية، وخوض المنتخب الأول 3 مواجهات هامة، حيث لعب الفراعنة الجولتين الأولى والثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023، بجانب مباراة ودية أمام كوريا الجنوبية.

ويشهد اليوم السبت 18-6-2022 في الدوري المصري الممتاز، إقامة 3 مباريات هامة بين فرق المقدمة والوسط والمؤخرة بجدول المسابقة التي وصلت إلى منتصفها.

البداية في الساعة السابعة مساء، بمواجهة بين إنبي وفيوتشر، حيث يسعى كل فريق للحصول على الثلاث نقاط، نظرا للمنافسة الشديدة على مراكز مقدمة الجدول.

ويحتل إنبي المركز التاسع برصيد 26 نقطة، في حين يأتي فيوتشر في المركز الرابع برصيد 36 نقطة، أي أن الفارق بين الناديين 10 نقاط كاملة.

وفي نفس الموعد السابعة مساء، يلتقي المصري البورسعيدي مع نظيره الجونة، حيث يحتل المصري المركز الرابع برصيد 20 نقطة، فيما يأتي الجونة في المركز الثالث عشر متفوقا بنقطة واحدة عن الفريق البورسعيدي.

ويُقام اللقاء الأخير في الساعة التاسعة والنصف مساء، بين الاتحاد السكندري ومصر المقاصة، ويحتل زعيم الثغر المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة، فيما يأتي مصر المقاصة في المركز قبل الأخير بـ14 نقطة.