رئيس جالاتا سراي لمصطفى محمد: عليك البقاء معنا

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 18 يونيو 2022 12:49 م

shareicon

مشاركه

مصطفى محمد

مصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية تُركية عن محاولة دورسون أوزبيك رئيس نادي جالاتا سراي الجديد، إقناع اللاعب الدولي المصري مصطفى محمد، بالبقاء في صفوف الفريق وعدم الرحيل.

طالع أخبار مصطفى محمد من هنا

وقال موقع "ensonhaber" التركي إن دورسون أوزبيك الذي تم انتخابه مؤخرا رئيسا لنادي جالاتا سراي، وجه رسالة خاصة للاعبين الراغبين في الرحيل عن الفريق ومن ضمنهم مصطفى محمد الذي اشتكى من عدم الحصول على فرصة كافية للمشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وأشار التقرير التركي إلى أن الرئيس الجديد حاول إقناع مصطفى بالبقاء، وطلب منه الانتظار لحين التعاقد مع مدرب جديد، كما قال نصا: "سنكون أبطالا مرة أخرى، كل شئ سيكون مُختلفا مع المدرب الجديد" 

ويبحث مصطفى محمد عن المشاركة في عدد أكبر من المباريات خلال الفترة المقبلة رفقة جالاتا سراي، في ظل وجود اهتمام فرنسي بضم اللاعب الدولي المصري والذي سجل هدف فوز منتخب مصر الوطني في شباك غينيا خلال الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

ومن المُنتظر أن يحول جالاتا سراي 4 ملايين دولار إلى نادي الزمالك من أجل تفعيل بند شراء مصطفى محمد بشكل نهائي، فلديه فرصة حتى 1 يوليو المقبل فقط لتحويل هذا المبلغ من أجل الحفاظ على اللاعب المصري.