تراجع فرص باتريس بوميل في تدريب منتخب مصر

كتب : أحمد عبد العال

السبت، 18 يونيو 2022 01:57 م

shareicon

مشاركه

باتريس بوميل

باتريس بوميل

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن الموقف من تولي الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني السابق لمنتخب كوت ديفوار، مسئولية القيادة الفني لمنتخب مصر خلفا للمدرب إيهاب جلال.

وكان اتحاد الكرة أعلن رحيل إيهاب جلال من منصبه مديرا فنيا لمنتخب مصر، بعد نحو شهر و10 أيام من تعيينه، والبحث عن مدير فني أجنبي لقيادى دفة الفراعنة، خلال الفترة المقبلة.

وخلال الأيام الماضية، تردد اسم باتريس بوميل بقوة داخل مبنى الجبلاية، بعد أن تم ترشيحه من جانب بعض الوكلاء، بجانب قناعة البعض بقدرات المدرب، الذي واجه منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالكاميرون، في دور الـ16 أثناء قيادته منتخب كوت ديفوار.

وقال المصدر في تصريحات لـ"koraplus": "باتريس بوميل تراجعت أسهمه في الساعات الماضية لتدريب المنتخب، خصوصا بعد وصول العديد من السير الذاتية لمدربين كبار".

وأضاف المصدر: "اتحاد الكرة وصلت إليه سير ذاتية لمدربين أفضل من بوميل لتدريب المنتخب الأول، وبالتالي تقلصت فرصه في تولي تدريب الفراعنة".

وأوضح المصدر أن اسم بوميل يبقى مرشحا لتولي تدريب المنتخب الأولمبي، لافتا إلى أن حسم المدير الفني للمنتخب الأولمبي سيكون عقب تحديد مدرب المنتخب الأول.

وأكد المصدر أن اتحاد الكرة يفضل عدم التسرع في اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب الأول، في ظل وجود محاولة لإعادة كيروش والذي يعد الخيار الأفضل للمرحلة الحالية، بالإضافة لوجود اسم برتغالي كبير وأخر إسباني في الصورة.