"رشح الركبة" يقلل من فرص ديانج في اللحاق بالقمة

السبت، 18 يونيو 2022 11:16 م

shareicon

مشاركه

أليو ديانج

أليو ديانج

استمر غياب لاعب الوسط المالي أليو ديانج عن مران النادي الأهلي الجماعي قبل ساعات من مواجهة القمة المرتقبة أمام نادي الزمالك على ملعب "الأهلي وي السلام" مساء الغد، الأحد.

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك في مباراة القمة المؤجلة من الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز، في تمام الثامنة من مساء الغد، الأحد.

وغاب أليو ديانج عن مران النادي الأهلي الختامي قبل مواجهة الزمالك في مباراة القمة، لتتضاءل فرصه في المشاركة مع المارد الأحمر في المباراة المرتقبة.

طالع أيضًا.. نقاط قوة وضعف الأهلي قبل القمة.. كرات طولية وثغرة واضحة "تحليل بالصور"

وعلم "Kora Plus" أن أليو ديانج يعاني من رشح في الركبة وهو ما يُبعده عن التدريبات الجماعية للأهلي منذ نهاية فترة التوقف الدولي الأخيرة، وأبعدته عن المواجهة في لقاء القمة.

ويتوصل تواجد أليو ديانج في معسكر الأهلي المغلق، والذي انطلق منذ أمس، الجمعة رغم إصابته وصعوبة مشاركته في مباراة القمة أمام الزمالك.

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة في وقت سابق زيادة الحضور الجماهير إلى 5000 مشجع لكل فريق بدلًا من 2500، بجانب تخفيض سعر التذكرة لتكون 75 جنيه بدلًا من 100 جنيه للتذكرة الموحدة.

ويحتل نادي الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة من خوض 20 مباراة، فيما يأتي الأهلي ثالثًا برصيد 40 نقطة ولكن من خوض 17 مباراة فقط.