حسني عبد ربه: أخطأنا بحق الطفل في واقعة قميص الأهلي.. ووالده يرد: تمت معاملة إبني بشكل سئ

كتب : محمد نور

الأحد، 19 يونيو 2022 12:29 ص

shareicon

مشاركه

حسني عبد ربه

حسني عبد ربه

تحدث حسني عبد ربه مدير الكرة بنادي الإسماعيلي، عن واقعة منع طفل صغير من دخول اختبارات النادي لارتداءه قميص النادي الأهلي وإرغامه على خلع القميص. 

وعلق عبد ربه في تصريحات تليفزيونية اليوم: "نظرت للموقف بمشاعري كأب، وشعرت أن إبني يمكن أن يكون مكان هذا الطفل، ولم يفرض أي أحد بأي اختبارات أن يذهب اللاعب بقميص معين".

وأضاف: "أنا من أبناء الإسماعيلية ولن يزايد أحد على حبي للنادي، ولن أراضي الجمهور على حساب الحق، وأخطأنا بحق طفل بسبب الاحتقان الكروي الموجود وإجباره بخلع التيشيرت".

وأكمل: "لا يوجد لوائح تقول بمنع دخول اختبارات نادي الإسماعيلي بقميص معين، وهذا طفل ليس له ذنب بأن يتم التعامل معه بهذه القسوة ولن أرضى أن يفعل هذا مع إبني".

وأشار: "كان من الممكن أن نجعل الطفل يدخل الاختبارات بقميص النادي الأهلي، لنوجه رسالة بأن نادي الإسماعيلي فخر لأي لاعب يأتي للبدء به مهما كانت إنتمائاته". 

ووجه حسنى عبد ربه الاعتذار للطفل قائلا: "بعتذر لك كأنك ابني، ومعي القميص الخاص بك، وسأنتظرك مع والدك الساعة 8.30 غدًا بأكاديمية القيصر الخاصة بي في الشيخ زايد، وإذا فشل في الاختبارات سأتبناه بالأكاديمية".

وتابع: "يجب أن يفهم الطفل أن كرة القدم هدفها جعلنا قريبين من بعضنا البعض وليس بعيدين عن بعض، وأطالب بأن يكون هناك عقوبة على من قام بهذ الأمر". 

من جانبه علق محمود عبد الوهاب والد الطفل الذي شارك باختبارات الإسماعيلي عن تصريحات حسني عبد ربه قائلًا: "لاعب محترم وأعتبره من أفضل اللاعبين الذين رأيتهم بحياتي في نص الملعب".
 
وأكمل: "نادي الاسماعيلي نادي كبير وأخرج الكثير من النجوم للنادي الأهلي وجميع الأندية". 

وتابع: "جئت مع إبني لنادي الإسماعيلي من محافظة الدقهلية بسفر لمدة 3 ساعات ونصف وتمت معاملة إبني بشكل سيء من جانب الأمن، وقاموا بجذب قميصه بشكل عنيف، وهو تعبان نفسيًا بسبب هذا الموقف".

وأضاف: "إبني دخل الاختبارات بدون قميص وأحد زملاؤه أخرج قميص منتخب مصر وأعطاه له". 

وأتم: "لن أذهب إلى نادي الإسماعيلي مرة أخرى خاصة بسبب غضب الجماهير تجاهي، وتجاه الطفل برغم عدم قيام بننشر الفيديو ولا أعرف من نشر الفيديو، وسأقابل الكابتن حسني عبد ربه في أي مكان خارج نطاق نادي الإسماعيلي".