مران الأهلي.. جلسة خاصة بسبب القمة.. وتأهيل ديانج وعبدالمنعم

الإثنين، 20 يونيو 2022 12:44 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم الأحد، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، رغم خوض مباراة القمة في الدوري أمام الزمالك أمس.

وكان الأهلي تعادل مع الزمالك بهدفين لكل منهما أمس الأحد، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة 20 بمسابقة الدوري الممتاز.

وشهد مران الأهلي الصباحي اليوم، عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني، جلسة خاصة مع اللاعبين، للحديث عن مواجهة القمة والأخطاء التي وقع فيها اللاعبين، بجانب تحفيزهم للمرحلة المقبلة.

وطلب عبدالحفيظ وقمصان من اللاعبين، ضرورة غلق صفحة القمة والتركيز في المباريات المقبلة، حيث يرتبط الفريق بمواجهات هامة في مسابقتي الدوري وكأس مصر.

وخلال المران أدى لاعبو الأهلي الذين خاضوا مباراة الزمالك، تدريبات استشفائية على هامش المران الجماعي للفريق، وذلك بالجري حول الملعب وبعض التدريبات البدنية الأخرى في صالة الجيم بالنادي.

فيما واصل الثنائي أليو ديانج ومحمد عبد المنعم، لاعبا الفريق الأحمر،  أداء تدريباتهم التأهيلية، حيث خاضا جلسة تدريبات بدنية وتأهيل في الجيم، بجانب الجري حول الملعب، قبل أن يستكملا تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بكل منهما للتخلص من الإصابة.

وكان الثنائي غابا عن المشاركة في مباراة القمة، حيث عانى عبدالمنعم من إصابة عضلية، فيما أصيب أليو ديانج في غضروف الركبة.

وعلى صعيد حراسة المرمى، قاد يانكون ميشيل، مدرب الحراس مران بدني وفني قوي، للرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، حيث أدى الرباعي جانبًا من التدريبات على الكرات الثابتة والعرضيات والتصويب عن قرب. 

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة فريق غزل المحلة يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 22 من منافسات الدوري الممتاز.