الزمالك يسقط أمام البنك الأهلي بالتعادل الإيجابي 1 - 1

كتب : أحمد حسين

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 08:47 م

shareicon

مشاركه

تعادل فريق الزمالك أمام نظيره البنك الأهلي، إيجابيًا، بهدف لكل فريق، ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ستاد "القاهرة الدولي".

الزمالك دخل المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي، وطارق حامد وإمام عاشور ومصطفى فتحي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري.

بينما دخل البنك الأهلي بتشكيل مكون من محمود الزنفلي وأسامة إبراهيم وأحمد ياسين ومحمد دبش وعاصم صلاح ومحمد فتحي ومعروف يوسف وإسحاق يعقوبو ومحمد هلال ومحمد بسيوني وأسامة فيصل.

الزمالك دخل الشوط ضاغطا على دفاعات البنك الأهلي وسدد إمام عاشور كرة قوية أبعدها الحارس، رد عليها البنك الأهلي بكرة رأسية لمحمد هلال، إلا أن محمد عواد تألق وأبعدها بشكل رائع.

وبعد مرور ربع ساعة من زمن الشوط تمكن محمد هلال من إضافة الهدف الأول للبنك الأهلي برأسه مستغلا عرضية من أسامة إبراهيم داخل منطقة جزاء الزمالك، ليضع فريقه في المقدمة.

عقب الهدف كثف الزمالك من هجومه على مرمى البنك بغية إدراك التعادل، إلا أن الهجمات البيضاء باءت جميعها بالفشل، لينتهي الشوط بتفوق البنك الأهلي بهدف دون رد.

وفي بداية الشوط الثاني، واصل الزمالك ضغطه من أجل التعادل ولكن فشلت محاولاته حتى دفع بكلًا من محمد أوناجم وأيمن حفني بدلًا من سيف الجزيري وإمام عاشور.

وحصل الزمالك على ركلة جزاء في الدقيقة 68 من عمر اللقاء بعد ارتطام الكرة بيد إسحاقو يعقوبو من عرضية حمزة المثلوثي، سددها بنجاح أحمد سيد زيزو ليتعادل للقلعة البيضاء.

وواصل الزمالك من أجل خطف الفوز وحصد الـ3 نقاط أمام فريق عنيد دفاعيًا مثل البنك الأهلي الذي دافع بقوة أمام لاعبو الأبيض في الشوط الثاني.

ارتفع رصيد الزمالك إلى 10 نقاط في المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يأتي البنك الأهلي في المركز التاسع برصيد 7 نقاط.