اتجاه في الأهلي لاستمرار قمصان حتى مباراتي المحلة وبيراميدز

كتب : أحمد عبد العال

الإثنين، 20 يونيو 2022 05:15 م

shareicon

مشاركه

سامي قمصان وسيد عبدالحفيظ

سامي قمصان وسيد عبدالحفيظ

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، مصير سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم، من الاستمرار في منصبه الحالي خلال الفترة الحالية، في ظل عدم تعاقد النادي مع مدير فني أجنبي جديد حتى الآن.

وكان الأهلي أعلن منذ عدة أيام فسخ التعاقد بالتراضي مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق، وذلك بناء على طلبه.

وقاد سامي قمصان فريق الأهلي في مباراتي المصري بالسلوم ببطولة كأس مصر، وفاز بهدف دون رد، ثم لعب القمة أمام الزمالك بالجولة 20 من الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وقال مصدر لـ"koraplus": "هناك اتجاه قوي داخل النادي الأهلي باستمرار سامي قمصان في منصب المدير الفني، حتى مباراة بيراميدز المحدد لها يوم 26 يونيو الجاري، في بطولة كأس مصر".

وأضاف المصدر: "الساعات الماضية شهدت اتفاق لجنة التخطيط للكرة وشركة الكرة بالأهلي ومحمود الخطيب رئيس النادي، على منح سامي قمصان الفرصة كاملة في مباراتي غزل المحلة بالدوري ووبيراميدز بالكأس".

وأشار المصدر إلى أن اتفاق الثلاثة أطراف لجنة التخطيط وشركة الكرة ورئيس الأهلي، على استمرار سامي خلال مباراتي المحلة وبيراميدز، يأتي لمعرفته أكثر بالفريق وحالة اللاعبين.

ولفت المصدر إلى أن النادي قرر تأجيل خطوة الإعلان عن المدرب الجديد لما بعد مباراة بيراميدز بكأس مصر، وأن حال الاتفاق مع المدرب قبل المباراة سيتم الترتيب لحضوره من المدرجات لمشاهدة اللقاء.