لاعب الاتحاد السكندري: هناك اهتمام من الأهلي والزمالك ولكني أريد التركيز مع فريقي

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 12:09 ص

shareicon

مشاركه

هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري

هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري

أكد هشام صلاح الظهير الأيمن لنادي الاتحاد السكندري، على وجود اهتمام من ناديي الأهلي والزمالك، ولكنه يريد في الفترة الحالية، التركيز مع نادي الاتحاد السكندري.

وقال هشام صلاح في تصريحاته لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم:" الدوري صعب، وكل الفرق تنافس وتريد الفوز، ولا تريد الهبوط للدرجة الثانية، هدفنا منذ بداية الموسم هو التواجد في المربع الذهبي".

وأضاف:" هذه الفترة نحاول تصحيح الأمور التي لم نتمكن من تحقيقها في الفترة الأولى، حيث حاولنا مع حسام حسن تحقيق نتائج جيدة، وهو بذل معنا مجهود كبير ولكن النتائج لم تساعدنا، بينما عماد النحاس يبذل مجهود كبير معنا، وهناك مساندة من الجماهير وإدارة النادي".

وعن العروض المقدمة من ناديي الأهلي والزمالك قال:" الأمر كان مفتوح منذ فترة وحتى الآن، ولكن تركيزي مع فريقي، حتى عندما يتكلم معي وكيلي، أقول له أنني خارج هذا الأمر، والحديث مع الجهاز الفني والإدارة، لأنني أريد التركيز مع فريقي، والانضمام لمنتخب مصر من نادي الاتحاد السكندري".

وتابع:" " وكيلي يتحدث معي أن هناك اهتمام من الأهلي والزمالك، ولكني أخبرته بجعل الأمور مع النادي، وعقدي مازال متبقي فيه ثلاث سنوات مع الاتحاد السكندري".

وواصل هشام صلاح:" أي لاعب سيكون سعيد باللعب لنادي الأهلي أو الزمالك أو الاتحاد، كلهم أندية كبيرة، سعيد بتواجدي في الاتحاد، وإذا ذهبت لأي نادي آخر سيكون شيء يشرفني".