فينسيوس جونيور يعلن مصيره مع ريال مدريد ويكشف كواليس "صفعة" أنشيلوتي له

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 11:08 ص

shareicon

مشاركه

فينسيوس جونيور

فينسيوس جونيور

أكد البرازيلي فينسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني رغبته في الاستمرار بصفوف الريال، لينفي التقارير التي أشارت إلى اقترابه من الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي أو من بعض الأندية الأوروبية الكُبرى المُهتمة بضمه.

طالع أخبار ريال مدريد من هنا

قال اللاعب عبر قناة "سبورت" البرازيلية إنه سيستمر في اللعب بالنادي الأكبر في العالم وهو ريال مدريد، في ظل انتهاء عقده في 30 يونيو 2024.

وأشار اللاعب البرازيلي إلى أن تيتي مدرب منتخب البرازيل لديه علاقة قوية مع كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد ودوما ما يتحدثان معا، مشددا على الاختلاف الفني بين النادي والمنتخب، فالمنتخب تيتي يطالبه بالهجوم كثيرا، ولكن في ريال مدريد يتراجع بعض الشئ للخلف.

وأكد اللاعب أنه مازال الكثير في انتظاره ليحققه مع ريال مدريد، مشددا على أن كل اللاعبين الصغار الذين يعملون مع أنشيلوتي يعشقون المدرب، والذي يمتلك جهازا فنيا شابا للغاية، ويمدهم بالمعلومات والثقة.

وأشار إلى أن أنشيلوتي أحيانا يصفع لاعبي ريال مدريد على وجوههم، لكونهم يحتاجون ذلك، فهو فعل ذلك من قبل معه ومع ميليتاو، والجهاز المساعد يدرس المنافسين جيدا، مشددا على أن ريال مدريد حاليا هو الأكثر اتحادا وقوة منذ قدومه.

وعن نيمار زميله في المنتخب البرازيلي قال: "هو أفضل لاعبينا، دائما ما يراقبه المنافسون جيدا، وهو يطلب أن نركض في المساحات، يمتلك جودة كبيرة وينجح في تمرير الكرة لنا بشكل مميز، والأجواء في البرازيل الأفضل في العالم، فالكل يريد التواجد واللاعبون الأكثر خبرة يمنحونا الحرية حتى نفعل ما نريد"