دورتموند يبدأ التحرك للتعاقد مع بديل هالاند

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 11:37 ص

shareicon

مشاركه

هالار

هالار

بدأ نادي بوروسيا دورتموند تحركه من أجل التعاقد مع بديل المهاجم النرويجي، إيرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، واضعًا صوب عينيه على المهاجم الإيفواري سباستيان هالار، لاعب نادي آياكس الهولندي.

وأكمل نادي مانشستر سيتي تعاقده مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند في وقت مبكر من الانتقالات الصيفية الجارية، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي والتي وصلت إلى حوالي 75 مليون يورو.

وأكد الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو" أن نادي بوروسيا دورتموند فتح باب المفاوضات مع نظيره نادي آياكس الهولندي من أجل التعاقد مع سباستيان هالار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

هناك اتفاق مسبق بين بوروسيا دورتموند وممثلي المهاجم الإيفواري هالار على كافة البنود الشخصية حال انتقاله إلى الفريق الألماني، ويتبقى الاتفاق مع نادي آياكس الهولندي على المقابل المادي لإتمام الصفقة.

وقدم نادي بوروسيا دورتموند عرضًا أولًا مقابل 33 مليون يورو للتعاقد مع هالار، لكنه قوبل بالرفض من إدارة نادي آياكس والتي ترغب في الحصول على مبلغ أكبر للموافقة على بيع المهاجم الإيفواري.

ومن المنتظر أن يقدم بوروسيا دورتموند عرضًا جديدًا مُعدلًا في الساعات المقبلة لمحاولة إقناع آياكس بالتخلي عن هالار، ليكون بديلًا لإيرلينج هالاند بداية من الموسم القادم.

هالار شارك مع نادي آياكس الموسم الماضي في 42 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالهم 34 هدفًا وصنع 9 أهداف أخرى.