الخطيب يحضر مران الأهلي.. وتحديد موعد تواجد ديانج وعبد المنعم في التدريبات الجماعية

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 07:57 م

shareicon

مشاركه

أليو ديانج لاعب الأهلي

أليو ديانج لاعب الأهلي

حضر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، تدريبات الفريق الأول بالنادي، وذلك من أجل تقديم الدعم للاعبين، قبل مواجهة غزل المحلة مساء غدًا الأربعاء على ملعب الأهلي we السلام.

من جهة أخرى كشف الطبيب أسامة مصطفى القائم بأعمال رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالأهلي، عن موعد عودة المالي أليو ديانج للتدريبات الجماعية بالنادي.

وأكد أسامة مصطفى أن ديانج اشتكى من كدمة في الركبة خلال مشاركته في مران الفريق الجماعي بعد عودته من ‏منتخب مالي، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة والتواجد في التدريبات ‏الجماعية.‏

وفضل الجهاز الطبي بالنادي عدم الاستعجال في الدفع بديانج ومنحه الفرصة كاملة للتعافي ‏بشكل تام من الإصابة، والاطمئنان على حالته.‏

وأضاف طبيب الفريق عن موعد عودة محمد عبد المنعم للتدريبات الجماعية، حيث أكد أن مدافع الفريق سيشارك في التدريبات عقب مباراة غزل المحلة غدًا.

وأشار طبيب الفريق أن حالة عبد المنعم مطمئنة ويخضع لبرنامج علاجي من أجل التعافي من إصابة العضلة الضامة التي لحقت به مؤخرًا.

يذكر أن الأهلي يحتل حاليًا المركز الثالث برصيد 41 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري، وتنتظره مواجهة قوية أمام نادي غزل المحلة، والتي ستقام على ملعب الأهلي we السلام.