لعبة الكراسي الموسيقية بين بوكيتينو وزيدان من أجل مانشستر يونايتد

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 12:20 ص

shareicon

مشاركه

ارتبطت العديد من الأسماء بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك بعد إعلان إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

وأشارت صحيفة "بي بي سي" في تقرير نشرته اليوم، إلى وجود اتصال جديد من إدارة مانشستر يونايتد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من أجل تولي المسؤولية، ولكن مرة جديدة رفض المدرب الفرنسي المهمة من أجل سبب آخر.

وطبقًا لما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية أن هنا لعبة أشبه بالكراسي الموسيقية بين زين الدين زيدان، وماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان الحالي.

حيث أكدت الصحيفة أن رغبة إدارة اليونايتد هو التعاقد مع زيدان، ولكن في حالة فشل هذه الصفقة، ترغب الإدارة في التعاقد مع ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس، ولكن هذا لن يحدث سوى في حالة موافقة النادي الفرنسي على رحيله.

ومن جهة أخرى فإن باريس سان جيرمان لن يوافق على رحيل بوكيتينو إلا في حالة واحدة، وهي التعاقد مع زين الدين زيدان لتولي مسؤولية الفريق.

ولكن زيدان نفسه لن يوافق على أي عرض لأنه يرى نفسه مدربًا للمنتخب الفرنسي بعد المدرب الحالي ديديه ديشامب، ولكن الأمر قد لا يحصل في وقت مبكر، لأن ديشامب جدد عقده لما بعد كأس العالم 2022.