الهلال يؤكد جاهزية رباعي الفريق لمواجهة الفتح.. ويوضح موقف المصابين

كتب : إسراء أشرف

الأربعاء، 22 يونيو 2022 11:52 ص

shareicon

مشاركه

جانج هيون سو

جانج هيون سو

أكد نادي الهلال، اكتمال جاهزية الرباعي الكوري الجنوبي جانج هيون سو، وسلمان الفرج، ومحمد البريك، لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم، قبل مباراة الفتح، غدًا، ضمن الجولة الـ 29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مشيرا إلى أن النيجيري أوديون إيجالو أيضا، بدا أكثر جاهزية للمشاركة، وينتظر أن يكون ضمن القائمة الأساسية.

كما انضم الثلاثي الدولي سعود عبد الحميد وحمد اليامي وعبد الله رديف للتدريبات التي أجريت أمس الثلاثاء، في ملعب النادي استعدادًا للقاء، وركز فيها الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الفريق، على حلول التسجيل من الكرات الثابتة والمتحركة، واستغلال الفرص داخل منطقة جزاء الخصم، والضغط من الأطراف، مع الحذر الدفاعي.

في المقابل، واصل ماتيوس بيريرا تمارينه اللياقية وبالتالي تأكد غيابه عن مواجهة الفتح رفقة مصعب الجوير الذي يعاني من الإصابة بكدمة في القدم

ويختتم الفريق استعداداته للمباراة، اليوم، بتدريب يضع من خلاله المدرب اللمسات الفنية الأخيرة، قبل المغادرة إلى الأحساء عبر طائرة خاصة.

ويستأنف الدوري السعودي للمحترفين، غدا الخميس 23 يونيو الجاري، بعد توقف دام 23 يومًا، منذ آخر مباراة ضمن منافسات الجولة رقم 28 من المسابقة، على أن تنتهي البطولة يوم 27 من الشهر ذاته.

ويطارد الهلال منافسه الاتحاد على اللقب، خاصة بعدما تساوى الغريمين بنفس رصيد النقاط 61 نقطة لكل منهما، قبل جولتين على نهاية المسابقة.