الطائرة لـ كورة بلس: "فيرمولين" غير متفاهم مع لاعبي المنتخب ودخل في أزمات معهم

كتب : دينا نبيل

الأربعاء، 22 يونيو 2022 05:27 م

shareicon

مشاركه

جيدو فيرمولين

جيدو فيرمولين

أكد مصدر بالاتحاد المصري للكرة الطائرة أن المدير الفني الهولندي لمنتخب الطائرة جيدو فيرمولين كان غير متفاهم مع لاعبي المنتخب تمامًا وهذا ضمن أسباب إقالته.

وأضاف المصدر لـ KORAPLUS أن المدرب الهولندي دخل في أكثر من أزمة مع نجوم المنتخب الفترة الماضية أبرزهم محمد عادل لاعب الأهلي و أحمد فتحي لاعب الزمالك ، و الأخير قرر المدرب استبعاده من قائمة المنتخب نهائيا.

وأضاف المصدر أن حسام يوسف لاعب منتخب الطائرة تعرض للإصابة في الساعات الماضية ، وهو ما سيجعل المنتخب يضطر لاستدعاء أحمد فتحي بديلا له للسفر إلى الجزائر لخوض منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط.

وكان مصدر داخل الاتحاد المصري للكرة الطائرة قد أعلن أن قرار رحيل الهولندي جيدو فيرمولين المدير الفني الهولندي لمنتخب مصر للكرة الطائرة، هو قرار اللجنة الأولمبية في الأساس .

وأضاف المصدر أن اللجنة الأولمبية أرسلت خطابا منذ 3 أيام للاتحاد المصري للكرة الطائرة، أكدت خلاله رفضها للتعاقد مع المدير الفني الهولندي ورفضها سفره مع البعثة وذلك بعد مراجعة أسماء البعثة المسافرة للجزائر لدورة ألعاب البحر المتوسط، وذلك بعد توصية من الإدارة المركزية للأداء الرياضي بوزارة الشباب والرياضة منذ شهر مايو ، بسبب سوء نتائج المدرب السابقة مع منتخب مصر.

وبدوره قام KORAPLUS بالتواصل مع المدير الفني الهولندي الذي أكد أنه لم يصله أي إخطار رسمي بالإقالة حتى الآن