وادي دجلة يحقق رباعية موسم 2021-2022 للكرة النسائية.. "صور"

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 23 يونيو 2022 10:33 ص

shareicon

مشاركه

وائل السيد مدرب الفريق الأول للسيدات

وائل السيد مدرب الفريق الأول للسيدات

نجح فريق وادي دجلة لكرة القدم النسائية مواليد 2009، بقيادة ماريهان يحيى، والتي أعلنت اعتزالها كرة القدم مؤخرًا، في حصد بطولة الجمهورية التي تنظمها منطقة الجيزة لكرة القدم، بعد هزيمة نظيره وغريمه التقليدي فريق الجونة بهدف نظيف.

كما حصل وادي دجلة على الجوائز الفردية بالبطولة، في مقدمتها أفضل لاعبة في البطولة لـ ملك سيد، وتقاسم هدافات البطولة ميليتا كريم وميا ابراهيم، ويقود الفريق الدجلاوي فنيًا ماريهان يحيى ويعاونه نورا سيف، وأوجد مجد مدرب حراس مرمى ويوسف الشيخ مدير إداري.

أقرأ أيضًا.. وسام عثمان تقود وادي دجلة للفوز ببطولة الناشئات للكرة النسائية.. صور

وفي سياق متصل، نجح فريق الناشئات بقيادة وسام عثمان في تحقيق بطولة الجيزة لكرة القدم للسيدات، بعد هزيمة منافسه وغريمه التقليدي فريق الجونة بهدف نظيف أحرزته، مهاجمة منتخب مصر للناشئات منار السيد هاني في نهائي البطولة، الذي أقيم على ستاد الترسانة الرياضي.

أقرأ أيضًا.. وادي دجلة يجمع بين ثنائية الدوري والكأس للسيدات موسم 2021-2022

وكان الفريق الأول بالنادي الدجلاوي بقيادة وائل السيد، قد نجح في الجمع بين ثنائية الدوري والكأس خلال الموسم الجاري، ليتوج بكأس مصر السابع في تاريخ النادي، وخطف درع لقب الدوري العام للموسم الثالث عشر أيضًا من غريمه الساحلي نادي الجونة.

جدير بالذكر، أن نادي وادي دجلة يعد أول فريق، يجمع بين 4 بطولات في موسم واحد، بعدما حصد الفريق الأول بالنادي الدوري والكأس، وفريقي الناشئات والبراعم مواليد 2009، بطولتي الجمهورية والجمع بين جميع بطولات الموسم الجاري.