الأهلي مُهدد بفقدان 10 لاعبين أمام بيراميدز في كأس مصر

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 23 يونيو 2022 01:07 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز، مساء الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس مصر.

وانتصر النادي الأهلي على نظيره غزل المحلة، بالأمس، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر سامي قمصان، المدير الفني بالنادي الأهلي، منح لاعبيه راحة سلبية اليوم الخميس، من التدريبات الجماعية، على أن يعود الفريق الأول للاستعدادًات لمواجهة بيراميدز غدًا الجمعة.

وعلى مدار الفترة الحالية، يعاني الفريق الأول بالنادي الأهلي، من العديد من الغيابات بسبب مسلسل الإصابات العضلية التى ضربت الفريق الفترة الماضية.

الأهلي مُهدد بافتقاد 10 من لاعبيه أمام بيراميدز، في المباراة التى تقام ضمن منافسات كأس مصر، وهما؛ علي لطفي وعلي معلول وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد عبد المنعم ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر وأيمن أشرف وعمار حمدي وأكرم توفيق.

يستعرض "Kora Plus"، خلال التقرير التالي، تفاصيل إصابات لاعبي الأهلي قبل مواجهة بيراميدز..

علي لطفي:

قبل مباراة الأهلي أمام غزل المحلة، قال الدكتور أسامة مصطفى، طبيب الأهلي، إن علي لطفي، ما زال يعاني من جزع في الرسغ الأيمن ويخضع ‏للعلاج خلال الفترة الحالية.

علي معلول:

تعرض علي معلول، الظهير الأيسر بالنادي الأهلي، لشد خفيف في العضلة ‏الأمامية اليسرى، ويحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين أسبوع إلى 10 أيام، حسبما أعلن الأهلي.

حمدي فتحي:

أكد رئيس الحهاز الطبي بالنادي الأهلي، أن تشخيص إصابة حمدي فتحي، عبارة عن شد ‏في العضلة الخلفية اليسرى، ويحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين أسبوع إلى 10 أيام.‏

محمد عبد المنعم وأليو ديانج:

غاب الثنائي ديانج وعبد المنعم، عن المشاركة مع الفريق في آخر ثلاث مباريات في الدوري أمام الزمالك وغزل المحلة وإيسترن كومباني، بسب الإصابة التى يعاني منها كلًا منهما، ولكن أوضح الجهاز الطبي بالنادي أن الثنائي سيشارك في التدريبات الجماعية بداية من غدًا الجمعة.

أحمد عبد القادر:

يعاني أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، من تمزق في منشأ العضلة الأمامية ويحتاج إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثة أسابيع.

أيمن أشرف:

وأوضح الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، تطورات إصابة أيمن أشرف، مؤكدًا أنه ‏اشتكى من إلتهاب في الركبة ويحتاج إلى فترة علاج قد تصل إلى أسبوع.‏

أكرم توفيق وعمار حمدي ولويس ميكيسوني:

ويغيب الثلاثي أكرم توفيق وعمار حمدي ولويس ميكيسوني، عن المشاركة مع الفريق الأول منذ فترة طويلة بسبب الإصابة، أكرم وعمار، تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصلبي مع بداية الموسم، بينما تعرض لويس ميكيسوني، للإصابة بتمزق في الرباط الداخلي للركبة وخضع للعلاج بحقن البلازما.