بركات يكشف كواليس تعيين إيهاب جلال.. ويؤكد: "تعرض للظلم وبتأسفله"

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 23 يونيو 2022 11:32 م

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

كشف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، محمد بركات كواليس تعيين المدير الفني المصري إيهاب جلال لقيادة المنتخب المصري خلال الفترة الماضية، خلفًا للمدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قام بتعيين إيهاب جلال خلفًا لكارلوس كيروش، قبل أن يُقيله بعد خسارة مباراتين أمام إثيوبيا وكوريا الجنوبية على التوالي والفوز بمباراة وحيدة أمام غينيا في فترة التوقف الدولي الأولى له.

وأكد محمد بركات في تصريحات تلفزيونية: "تفائجنا برحيل كيروش لذلك القرار كان سريعًا للغاية وكان يجب علينا التحرك بشكل عاجل".

وواصل محمد بركات تصريحاته: "ليس لدي أي مشكلة مع إيهاب جلال، مدرب جيد وشخصية محترمة، ولكن كنت أرى أن الأفضل هو تعيين مدرب أجنبي خلفًا لكيروش".

وأوضح محمد بركات: "أنا وحازم إمام وخالد الدرندلي اعترضنا على تعيين إيهاب جلال ولكن الأغلبية اختارته، لذلك فإن الاختيار وقع عليه في النهاية".

وأكمل محمد بركات حديثه عن إيهاب جلال: "كان من الطبيعي تراجع منتخب مصر بعد خسارة منتخب مصر أمام إثيوبيا، والجميع توقع ذلك قبل مواجهة كوريا الجنوبية".

وأضاف محمد بركات: "بعد مباراة إثيوبيا تعالت الأصوات المطالبة بإقالة إيهاب جلال، والتي كانت متواجدة في الأساس منذ قرار تعيين جلال لمنصب المدير الفني للمنتخب الوطني، ولكن هناك أيضًا من نادوا بتعيينه طالبوا برحيله حينها".

واستمر محمد بركات: "إيهاب جلال تعرض للظلم لأنه مدرب جيد ولا يوجد مدرب يتم الحكم عليه من توقف وحيد و3 مباريات فقط، ولكن الموضوع من البداية كان خاطئ وكان هناك تسرع".

واستكمل: "إيهاب جلال تعرض للظلم، ولعب مباراتي إثيوبيا وكوريا الجنوبية دون العديد من اللاعبين على رأسهم محمد صلاح والنني، الظروف لم تكن في صالحه منذ تعيينه".

وأتم محمد بركات تصريحاته: "اعتذر لإيهاب جلال كعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ولكن الموضوع من البداية كان خاطئ مما أدى لتعرضه للظلم".