طلائع الجيش يكشف كواليس الحديث مع الأهلي والزمالك بشأن مستقبل اللاعبين

كتب : محمد الشافعي

السبت، 25 يونيو 2022 03:00 ص

shareicon

مشاركه

طلائع الجيش

طلائع الجيش

كشف أحمد المهدي، مدير الكرة بنادي طلائع الجيش، تطورات مفاوضات النادي مع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، من أجل الحصول على الصفقات لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وقال أحمد المهدي، في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس .2": "الفترة الماضية بات وضع الفريق مميز في ترتيب الدوري المصري، ونسعى للاستمرار في مكانة جيدة، وبالنسبة لمستقبل طارق العشري مستمر مع الفريق".

واستكمل: "نسعي للمحافظة على مجموعة اللاعبين بطلائع الجيش، بالإضافة إلى التدعيم ببعض العناصر المميزة التى يختاره المدرب، من أجل استكمال المشروع".

وأضاف: "لابد من المحافظة على مجموعة اللاعبين المتواجدة في الطلائع لاستكمال المشروع، ولم نسعى للتخلى على لاعب من العناصر الأساسية".

وعلق على مستقبل محمد بسام، حارس طلائع الجيش، الذي يرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري بنهاية عقده، قائلًا: "أتمنى لمحمد بسام التوفيق سواء بالانضمام إلى الزمالك أو البنك الأهلي".

وأوضح كواليس حديثه مع أمير مرتضى، مدير الكرة في الزمالك، قائلًا: "خلال مباراة الفريق أمام الزمالك، طلب أمير مرتضي، عقد جلسة من أجل الحديث عن مستقبل العديد من اللاعبين، ولكن لم يتم اللقاء حتى الآن".

وأتم أحمد المهدي، تصريحاته قائلًا: "حصل مفاوضات مع أحد القطبين الأهلي والزمالك للحديث عن استعارة اللاعبين، ولكن المفاوضات تأجلت لنهاية الموسم، وسيتم عقد جلسة مع أحد المسؤولين في نادي بيراميدز للحديث عن الصفقات".