مفاجأة.. اليونايتد يتواصل مع مدرب برشلونة السابق لقيادة الفريق

كتب : محمد كمال

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 07:24 م

shareicon

مشاركه

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

انتشرت تقارير صحفية تشير إلى تواصل إدارة فريق مانشستر يونايتد مع المدير الفني ارنستو فالفيردي ، مدرب فريق برشلونة السابق، بعد دخوله ضمن قائمة المدربين المرشحين لقايدة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان اليونايتد أعلن عن إقالة سولشاير من تدريب الفريق خلال الفترة الأخيرة بعدما بدأ مشواره في ديسمبر من عام 2018، وذلك بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو، ولكن سولشاير فشل في الفوز بأي بطولة مع النادي الإنجليزي حتى عام 2021.

وأشار فابريزيو رومانو، الصحفي الموثوق إلى تواصل إدارة مانشستر يونايتد بشكل مباشر مع ارنستو فالفيردي بعدما دخل ضمن قائمة المدربين المرشحين لتولي المهام الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد أنه لم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن المدرب الجديد للفريق حتى اللحظة الحالية، ولكن إدارة اليونايتد مهتمة بخمس مدربين ليتولى أحدهم تدريب الفريق مستقبًلا من بينهم زين الدين زيدان وبوتشيتينو وروجرز.

ومن الجدير بالذكر أن فالفيردي غير موجود ضمن اهتمامات اليونايتد كمدرب دائم مع الفريق مثل رودجرز وبوتشيتينو ولكنه أحد الخيارات المتاحة لتولى مهمة الفريق بشكل مؤقت في حال لم تصل الإدارة لاتفاق في مفاوضاتها مع المدربين الأخرين خلال الفترة المقبلة.